اخبار عدن

اختتام فعاليات اللقاء التشاوري لإدارات الإعلام والثقافة في الهيئات التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظات

النقابي الجنوبي|| خاص

اختتمت  اليوم الأربعاء، في العاصمة عدن، فعاليات اللقاء التشاوري لإدارات الإعلام والثقافة في الهيئات التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظات. ونظمت هذه الفعاليات دائرة الإعلام والثقافة في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.

 

وفي ختام اللقاء، ألقى الدكتور باسم منصور رئيس دائرة الإعلام والثقافة كلمة أشاد فيها بجهود المشاركين في اللقاء، مؤكداً على أهمية العمل الإعلامي والثقافي في تعزيز وحدة وتماسك المجتمع الجنوبي. كما أثنى على جهود مديري الإدارات الإعلامية والثقافية في الهيئات المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي السابقين، معرباً عن شكره وتقديره لهم على ما بذلوه من جهد مخلص وعمل دؤوب خلال فترة عملهم وحرصهم على إبراز دور المجلس الانتقالي والدفاع عن قضية شعب الجنوب.

 

وشهد اللقاء مناقشات مثمرة حول سبل تعزيز العمل الإعلامي والثقافي في مختلف المحافظات الجنوبية، وتوحيد الجهود لنشر الوعي المجتمعي وتعزيز الهوية الوطنية الجنوبية. كما تم تقديم شرح حول الجانب التنظيمي لنماذج إعداد تقارير أداء الإدارات الشهرية ومحاضر الاجتماعات، بالإضافة إلى مناقشة الصعوبات التي تواجه سير عمل إدارات الإعلام والثقافة في المحافظات.

 

وأكد المشاركون على أهمية استمرار هذه اللقاءات التشاورية لتبادل الخبرات وتطوير العمل الإعلامي والثقافي في المرحلة القادمة. وخرج اللقاء بعدد من التوصيات التي تهدف إلى الارتقاء بالعمل الإعلامي والثقافي في مختلف الهيئات المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظات الجنوب.