اخبار حضرموت

نائب رئيس انتقالي حضرموت يزور منسقية الجامعة ويشيد بدورها

النقابي الجنوبي/خاص

زار نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت, الأخ علي الجفري، اليوم الأربعاء، مقر الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة حضرموت.

وكان في استقباله لدى وصوله د٫ حسن الغلام العمودي، رئيس الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة حضرموت، وأعضاء الهيئة.

وقد جاب الجفري خلال زيارته عددًا من مكاتب الهيئة، واستمع إلى شرح من رئيس وأعضاء الهيئة عن سير العمل في المنسقية، والبرامج والأنشطة التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية، والخطط المستقبلية للمنسقية.

وفي كلمة له خلال الزيارة، رحب الدكتور العمودي بالجفري، وهنأه بمناسبة تقلده منصب نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، مؤكداً على أهمية هذه المسؤولية الكبيرة، ودورها في خدمة محافظة حضرموت وتحقيق تطلعات أبنائها نحو الهدف المنشود وهو استعادة الدولة الجنوبية وتعزيز اللحمة الجنوبية خلف القيادة السياسية ممثلة في الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وأشاد الدكتور العمودي بالعلاقة المتميزة بين هيئة المنسقية وهيئة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، مؤكداً على حرص المنسقية على تعزيز هذه العلاقة والعمل المشترك مع القيادة المحلية لتحقيق أهداف المجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة حضرموت على الصعيد السياسي والأكاديمي.

من جانبه، شكر الأستاذ الجفري الدكتور العمودي وأعضاء الهيئة على حسن الاستقبال، مثمناً جهودهم في العمل الدؤوب لخدمة جامعة حضرموت بكل فئاتها، مستمعاً خلال لقاء بأعضاء الهيئة إلى همومهم وتطلعاتهم لتطوير العمل المشترك بين الجانبين.

وفي ختام الزيارة أكد الجفري على ضرورة خلق المزيد من النجاحات والإنجازات في مختلف المجالات، بدوره أكد العمودي على بالغ سعادتهم بهذه الزيارة التي تعطي انطباعا ايجابياً لدى منتسبي المنسقية وتأتي تأكيداً على دور المنسقية ونجاحاتها ضمن المهام المكلفة بها.