اخبار وتقارير

تقرير : الحملة الشعبية لشكر دولة الإمارات تختتم فعالياتها بحفل جماهير حاشد في المكلا

النقابي الجنوبي /خاص

في ختام الاحتفالات بالذكرى الثامنة لتحرير ساحل حضرموت من تنظيم القاعدة الإرهابي، أقيم مساء امس الثلاثاء الحفل الجماهيري الختامي الذي نظمته الحملة الشعبية لشكر دولة الإمارات العربية المتحدة بحضرموت في مدينة المكلا.

حضر الحفل جمع غفير من الناس، وشهد حضورًا مميزًا من القيادات العسكرية والأمنية والسياسية، بالإضافة إلى عدد كبير من شخصيات المجتمع والوجهاء.وقد تقدم الحضور رئيس المجلس الانتقالي بحضرموت، العميد سعيد المحمدي،

وأعرب المشاركون في الحفل عن شكرهم وتقديرهم للدور الكبير الذي قامت به دولة الإمارات العربية المتحدة، سواء على مستوى القيادة أو الشعب، في دعم أبناء حضرموت ومساعدتهم في تطهير ساحل المحافظة من تنظيم القاعدة الإرهابي.

وفي تصريح للصحافة ووسائل الاعلام المختلفة ، أكد الاستاذ محمد عبدالله بو عيران، رئيس الحملة الشعبية لشكر دولة الإمارات العربية المتحدة، على أهمية الدعم الذي قدمته الإمارات لابناء حضرموت ، مشيدًا بالعمل الجاد والتضحيات التي قدمها الإماراتيون لتحرير ساحل حضرموت ، وتحقيق النصر والأمن والاستقرار في المحافظة. كما عبر عن امتنانه لدعم المستمر لقطاع العسكري والامني والمساعدات الانسانية التي تقدمها دولة الامارات لحضرموت.

 هذا وفي الحفل الختامي رفع المشاركون أعلام دولة الجنوب وأعلام دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب صور القادة الإماراتيين والشيوخ كتعبير عن الامتنان والشكر لدورهم المشرف في دعم أبناء حضرموت خلال هذه المرحلة الحرجة.

تجدر الإشارة إلى أن الحملة الشعبية لشكر دولة الإمارات العربية المتحدة قامت بتنظيم عدد من الفعاليات والمسابقات والأنشطة خلال الأيام الماضية، احتفاءً بالذكرى الثامنة لتحرير ساحل حضرموت من تنظيم القاعدة الإرهابي