اخبار عدن

البنك المركزي عدن يكرم «كاك بنك» لمشاركته الفاعلة في إنجاح فعاليات أسبوع المال العالمي

 

النقابي الجنوبي /عدن/اعلام كاك بنك

كرم البنك المركزي عدن ممثلة بلجنة حملة أسبوع المال العالمي، بنك التسليف التعاوني والزراعي «كاك بنك» بدرع شكر وتقدير لمشاركته الفاعلة في إنجاح فعاليات أسبوع المال العالمي اليمن 2024، والذي أقيم خلال الفترة من 18 الى 24 من شهر مارس الماضي.

وكان «كاك بنك» قد شارك مشاركات فعالة خلال فعاليات أسبوع المال العالمي، في تنفيذه العديد من الانشطة، منها إقامة ورشة عمل حول الثقافة المالية لطلاب الجامعة اللبنانية في عدن، شارك فيها أكثر من 50 طالب وطالبة، بالاضافة الى مشاركة فرع البنك في تعز في ورشة عمل اخرى، نظمتها مؤسسة آمان تك للتوعية والتثقيف المالي، برعاية البنك المركزي اليمني ومحافظ تعز نبيل شمسان، بمشاركة 50 إعلاميًا ومديرًا من البنوك وأكاديمين.
ومشاركته ايضا في فعالية اخرى نظمتها مؤسسة أمان تك للتوعية والتثقيف بعنوان أمسية العائلة المالية أقيمت في حديقة جاردين سيتي تعز، وشارك فيها مدير فرع كاك بنك بتعز الدكتور عبدالجليل الحراني، والاخ عمر البتول خدمة العملاء، وهدفت الفعالية لتثقيف وتوعية العائلات والأطفال وتعريفهم بالمفهوم المالي والادخار.

وشارك كاك بنك مشاركة فعالة في معرض المنتجات والخدمات المصرفية في باحة عدن مول والذي امتد خلال الفترة من 22 إلى 24 من شهر مارس الماضي، بتنظيم من البنك المركزي في عدن وبمشاركة البنوك اليمنية.

وشهد الركن الخاص ببنك التسليف التعاوني والزراعي «كاك بنك» خلال ثلاث ايام المعرض إقبال كبير من مختلف شرائح المجتمع رجال ونساء وأطفال لفتح حسابات جديدة لدى البنك.

إلى ذلك كرم البنك المركزي العاصمةعدن الاستاذ/ عارف محمد عبدالله حنش مدير ادارة التسويق في بنك التسليف التعاوني والزراعي «كاك بنك» بشهادة تقدير لمشاركته الفاعلة في إنجاح فعاليات أسبوع المال العالمي اليمن 2024 والذي أقيم خلال الفترة من 18 إلى 24 من شهر مارس الماضي