اخبار وتقارير

انتقالي المهرة يدشن مسابقة الرئيس الزُبيدي لحفظة القرآن الكريم

دشنت إداره الفكر والإرشاد الديني بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة المهرة مساء أمس الثلاثاء مسابقة الرئيس الزُبيدي للقرآن الكريم .

وفي التدشين أكد نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة مصعب بن حيمد ، على اهتمام المجلس الانتقالي بالجانب الفكري والإرشادي لما لها من أهمية لحفاظ كتاب الله وتربية الاجيال وتشجيع على الاستمرار في حفظ كتاب الله وتعليم العلوم الشرعية وأثر ذلك في سلوك الفرد والمجتمع والأجر العظيم ونهجاً يقتدى البشر .

كما قدم بن حيمد شكره وتقديره للرئيس القائد عيدروسبن قاسم الزبيدي على رعايته لهذه الانشطة وتشجيع الشباب بشتى المجالات وحرصة على تنفيذ المسابقات القرآنية لتدارس القرآن الكريم والعلوم الشرعية التي تنير الطريق .

بدورة أوضح الأستاذ محمد بن زين مدير إدارة الفكر والإرشاد بانتقالي المهرة كما أوضح بن زين أن هذه المسابقة يشترك فيها العديد من حفاظ كتاب الله مقسمين على عدة فئات يتنافسون في ما بينهم على مدى ثلاثه ايام وسيتم تكريم الفائزين بالمراكز الأولى نهاية المسابقة وان المسابقة تدار من قبل لجنه تحكيميه ذات كفاءه عاليه لاختيار الفائزين في المسابقه .

وقد قدم بن زين شكرة للقيادة السياسية على الرعاية الكريمة والجهود التي بذلتها القيادة المحلية بالمحافظة متمثلة برئيس الهيئة مجاهد بن عفرار ونائبة مصعب بن حيمد وبقية إدارة المجلس في سبيل إنجاح أنشطة الادارة والأنشطة الأخرى .

حضر التدشين عدداً من مدراء الإدارات بالهيئة التنفيذية بالمحافظة .