اخبار وتقارير

برعاية الرئيس الزُبيدي.. مأدبة إفطار للسلطة المحلية والشخصيات السياسية والاجتماعية بمحافظة شبوة

تحت رعاية الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وتحت شعار تأكيد على وحدة الصف ولم الشمل الشبواني أقيمت في مدينة عتق، عاصمة محافظة شبوة، مأدبة إفطار رمضانية ضمت قيادات السلطة المحلية، والقيادات العسكرية والأمنية، والشخصيات السياسية والاجتماعية في المحافظة.

وفي كلمة له بالمناسبة، رحب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي بمحافظة شبوة الشيخ لحمر بن علي لسود بالحاضرين، ونقل إليهم تحيات وتقدير نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، عيدروس الزبيدي مؤكدا على أهمية تعزيز التلاحم والترابط بين أبناء محافظة شبوة، ووحدة الصف الوطني لمواجهة التحديات التي تواجهها البلاد.

وخلال الأمسية التي شارك فيها رئيس جامعة شبوة الدكتور توفيق باسرده، وقائد محور عتق قائد اللواء 30 مشاة اللواء عادل بن علي المصعبي، ومدير عام شرطة محافظة شبوة العميد الركن فؤاد محمد النسي، أشاد الشيخ لحمر بالدور الذي تضطلع به السلطة المحلية برئاسة المحافظ بن الوزير والشخصيات السياسية والاجتماعية في محافظة شبوة في خدمة المجتمع وتحقيق الاستقرار، داعيا إلى بذل المزيد من الجهود لتجاوز الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن.

وجدد الشيخ لحمر تأكيد دعم ومساندة المجلس الانتقالي الجنوبي للسلطة المحلية بمحافظة شبوة برئاسة المحافظ بن الوزير للمضئ في تعزيز الاستقرار وتحقيق تطلعات ابناء المحافظة في التنمية الشاملة.

من جهتهم، أعرب عدد من قيادات السلطة المحلية والشخصيات السياسية والاجتماعية عن شكرهم وتقديرهم لنائب رئيس مجلس القيادة على رعايته للمأدبة، مؤكدين على حرص الجميع في محافظة شبوة على توحيد الجهود وتكاتف الجميع لمساندة جهود السلطة المحلية برئاسة المحافظة بن الوزير لمواجهة التحديات وتحقيق الاستقرار والتنمية في المحافظة