اخبار عدن

باشراف ادارة الشباب والرياضة للقيادة المحلية لانتقالي عدن.. مؤسسة شباب عدن تدشن المخيم الرمضاني ال3

 

النقابي الجنوبي / خاص

برعاية انتقالي العاصمة عدن وتحت إشراف إدارة الشباب والرياضة في تنفيذية انتقالي العاصمة عدن دشنت مؤسسة شباب عدن الواعد بالشراكة مع مبادرة معا الى الافضل ومؤسسة البرنس وجمعية نفوس تواقة ومنصة رؤية ومؤسسة الصفاء التنموية ومؤسسة الهيبة ومؤسسة تعايش .
برنامج المخيم التدريبي الرمضاني الثالث لعدد يستهدف أكثر من 250 متدرب و متدربة من أبناء مديريات العاصمة عدن .

ويهدف البرنامج الذي سيستمر على مدى 6 ايام ، و بدعم من انتقالي العاصمة عدن بقيادة الاستاذ مؤمن السقاف ، تعزيز قدرات 250 شاب وشابة من أبناء محافظة عدن في مجال ريادة الأعمال وإعداد السيرة الذاتية الاحترافية والتسويق الشخصي

و خلال عملية التدشين التي تمت بثانوية مأرب ، اوضح رحب الاستاذ سالم الحصني بالكابتن خالد الزامكي رئيس إدارة الشباب والرياضة في تنفيذية انتقالي العاصمة عدن على رعايتهم للبرنامج التدريبي حيث أشاد الزامكي بالبرامج التي تنفذها مؤسسة شباب عدن الواعد و اهتمامها في اتاحت الفرصة للشباب في التدريب والتأهيل بمختلف المجالات التنموية .. داعيا المشاركين للاستفادة من البرنامج التدريبي لما يكتسبه من أهمية في بناء القدرات وتمكين الشباب للمشاركة في سوق العمل ، معبرا عن شكره وتقديره لمؤسسة شباب عدن الواعد لما تبذله من جهود جبارة في هذا الجانب . . مؤكدا استعداد انتقالي العاصمة عدن مد جسور التعاون و تعزيز الشراكة مع منظمات المجتمع المدني ويأتي على رأسها مؤسسة شباب عدن في تنفيذ مشاريع و برامج تنموية تلبي طموح شباب مدينة عدن خلال المرحلة القادمة .

وقال رئيس مؤسسة شباب عدن سالم الحصني ” أن البرنامج يهدف إلى إكساب 250متدرب و متدربة من أبناء محافظة عدن مهارات في اساسيات ريادة الأعمال وإعداد السيرة الذاتية الاحترافية والتسويق الشخصي. . لافتا أن الدورات التدريبية تأتي ضمن سلسلة مشاريع تنفذها المؤسسة بهدف تمكين شباب عدن خلال المرحلة القادمة .. واثني رئيس مؤسسة شباب عدن بالشكر والتقدير للاستاذ والاخ العزيز مؤمن السقاف رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن والكابتن خالد الزامكي اهتمامهم البالغ بشباب عدن اللذين يمثلون ركيزة أساسية في تحقيق الأمن والاستقرار لمدينة عدن.