مقالات الراي الجنوبي

تحية لأفراد وقيادة شرطة السير بالعاصمة عدن

 

 فتاح المحرمي.

– شرطة السير في العاصمة عدن، ورغم ما حدث من تدمير لها كغيرها من الأجهزة الأمنية في الحرب الأخيرة وقبلها، إضافة إلى عدم اهتمام الحكومة الكافي خلال السنوات الماضية، إلى أن شرطة السير وبدعم قيادة السلطة المحلية في العاصمة عدن تقوم بدورها ويبذل أفرادها جهود يشكرون عليها في تنظيم حركة المرور في العاصمة عدن بمختلف الأوقات.
– خلال الأعياد والمناسبات يكون الدور مضاعف على منتسبي شرطة المرور، نتيجة ما تشكله الحركة من تزاحم بمختلف المديريات، وهذه الأيام من شهر رمضان المبارك وخصوصاً العشر الأواخر يكون الدور أكبر، ومع ذلك نلاحظهم يقومون بدورهم بشكل ممتاز.
– ويحسب لأفراد شرطة السير أنهم يؤدون واجبهم في مختلف الأوقات وفي ظل حرارة الشمس وإلى منتصف الليل، وذلك رغم تواضع المرتبات التي يتقاضونها، والعشوائية في الشوارع .. فلهم كل الشكر والتقدير والاحترام.
– كما يحسب لقيادة شرطة السير بقيادة العقيد جمال ديان الحفاظ على هذا الجهاز، وإدارة نشاطه، وإلزام الأفراد بأداء مهامهم حيث يلاحظ زيادة أعدادهم في مختلف المديريات خلال الفترة الماضية والحالية .. فكل الشكر للعقيد جمال ديان على كل جهوده.
– وأمام هذا فإن أقل واجب من المواطن تجاه هذه الجهود هو التعاون مع أفراد شرطة السير في تسهيل الحركة المرورية وتجنب العشوائية في قيادة المركبات.