اخبار عدن

مدير أمن العاصمة عدن يدشن افتتاح مركز شرطة المنصورة عقب إعادة تأهيله

 

النقابي الجنوبي / خاص

دشن مدير أمن العاصمة عدن اللواء الركن مطهر الشعيبي اليوم افتتاح مركز شرطة المنصورة بعد انتهاء منظمة برنامج الأمم المتحدة الانمائي (UNDP) من تجهيزه وتأهيله.

وفي الافتتاح أثنى مدير الأمن على دور برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وجهوده السخية وحرصه على دعم الجهود الأمنية بتأهيل وترميم مقرات الشرط والمنشآت الأمنية في العاصمة عدن.

وتجول اللواء الشعيبي بـمرافق المركز وتعرف على التجهيزات وعمليات الترميم الذي ضم عدداً من المكاتب الخاصة لمركز شرطة المنصورة كما اطلع على عدد من الخدمات التي تم إضافتها لمساعدة المواطنين وتعزيز علاقة رجال الأمن بالمواطنين.

وأشاد مدير أمن عدن بالدور الأمني الذي يقوم به المركز معبرا عن ارتياحه لمًا شاهده من انضباط أمني ويقظة امنية عالية مشيدًا بضباط وصف ضباط شرطة المنصورة وحسهم الأمني والحرص على أمن وسلامة مواطني المديرية.

من جانبه استعرض مدير شرطة المنصورة العميد حسين مسهر الجهود الأمنية مشيرًا إلى إضافة عدد من الخدمات التي تعزز العلاقة مع المواطنين بما يسهم في الحفاظ على حقوق المواطن ومنها قسم حماية الأسرة ومكتب عضو النيابة العامة ومكتب لجنة الوساطة المجتمعية وصالة خدمة الجمهور (نقطة الإصدار الآلي) وموظف مختص بذوي الاحتياجات الخاصة.

وأضاف مدير الشرطة أنهم يهدفون خلال المرحلة القادمة إلى تطوير أداء العمل في المركز بشكل نموذجي وفقًا للامكانيات المتاحة وتنفيذا لتوجيهات اللواء الشعيبي والتي يمكن تعميمها بكافة مراكز الشرط وتطوير الدليل التوعوي لخدمات المركز.

حضر الافتتاح كلا من نائب مدير أمن عدن العميد أبوبكر جبر والعقيد محسن حسين العمري مساعد مدير الأمن لشئون الأحياء والعقيد علي بن علي قائد المنطقة الأمنية الخامسة والعقيد محمد عمر مدير مركز شرطة القاهرة والعقيد محمد قائد عقيبه مدير مركز شرطة الدرين.