اخبار وتقارير

صحفي جنوبي: نحمد الله على نعمة تحرير الجنوب من مليشيا الحوثي الإرهابية المذهبية

النقابي الجنوبي/خاص

قال الصحفي الجنوبي ياسر اليافعي من خلال تغريدة له جاء فيها: ذكرى عاصفة الحزم التاسعة، سيدرك أبناء المحافظات الشمالية ولو بشكل متأخر ان حزب الإصلاح وتنفيذاً لأجندة الاخوان المسلمين، كان السبب الرئيسي في عدم استفادة الشمال من عاصفة الحزم بسبب عرقلته تحرير هذه المحافظات، وكان المتسبب في حرف المعركة عن مسارها الحقيقي، وكان المحرض الأكبر على القوات الجنوبية التي قاتلت الحوثي وانتصرت عليه،  وعلى الامارات التي دعمت التحرير وانجزته بتضحيات جسمية تجاوزت 100 شهيد وجريح من ضباط وجنود القوات المسلحة الإماراتية البواسل.

وأضاف: بهذه المناسبة نحمد الله على نعمة تحرير الجنوب من مليشيا الحوثي الإرهابية المذهبية، وعلى نعمة تأمين مدن الجنوب من الإرهاب، وعلى الحرية التي يعيشها الجنوب من المهرة الى باب المندب.

وتابع: نكرر شكرنا وتقديرنا لدولة الامارات التي كانت سند وعون لنا في الجنوب في أصعب الأوقات، وللمكلة العربية السعودية قائدة التحالف العربي.

وأستكمل: نترحم على شهداء القوات الجنوبية، وشهداء دولة الامارات والمملكة العربية السعودية ونسأل الله ان يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته.ولا نامت أعين الخونة والجبناء وأهل الغدر .