اخبار وتقارير

مدير عام دارسعد يواصل نزولاته الميدانية لمتابعة أعمال شفط مياه الأمطار

قام الاستاذ عبود ناجي حسين مدير عام مديرية دارسعد أمس الاربعاء الموافق 27 مارس 2024م ، ال 17 من شهر رمضان المبارك 1445 هجري، بجولة ميدانية في عدد من الاحياء لمتابعة مجهودات وأعمال فرق شفط مياه الأمطار من المحاور والاحياء والشوارع الرئيسية وتسيير حركة المرور بالمديرية.

و واصل الاستاذ عبود ناجي أعمال الإشراف المباشر والمتابعة من خلال نزولاته الميدانية المستمرة على عملية توزيع سيارات الشفط ومتابعة العمل بنفسة، بعد التواصل مع الجهات المعنية في إيصال تلك السيارات وإبقائها في خدمة المديرية .

حيث تفقد مدير عام دارسعد مساء اليوم وللمرة الثانية بعد ان أشرف بنفسه على اعمال الشفط صباح اليوم، سير العمل في عربات الشفط الرئيسية التي توزعة على معظم المناطق، حيث تحدث مدير عام المديرية مع الطاقم المناوب وحثهم على بذل المزيد من الجهود لتجاوز هذه المرحلة وسحب مياه الأمطار والبرك الناجمه عنها.

وشهدت مديرية دارسعد بالعاصمة عدن فجر يوم امس الاربعاء 17 رمضان هطول أمطار غزيرة على أنحاء ومناطق المديرية بشكل عام، مخلفتا وراها أضرار كثيره بسبب تجمعات مياه الأمطار والبرك الناجمة عنها، والتي تسببت بتعطيل حركة النقل الداخلي وتعثر سير المواطنين بين الشوارع والأحياء الداخلية.

وبحسب توجيهات أ عبود ناجي، تستمر فرق الطوارئ والخدمات في المديرية والى جانبهم عمال الصرف الصحي و رؤساء الأحياء في اللجان المجتمعية عملها على أكمل وجه للسيطره على الموقف وإعادة الوضع إلى حاله الطبيعي وبأسرع وقت ممكن.