ساخن

ناشطون جنوبيون يحتفلون بفوز القيصر” بوتين” بالانتخابات الرئاسية الروسية

 

النقابي الجنوبي/ خاص

 

أظهرت صورا من العاصمة الجنوبية عدن رفع يافطات عليها صورا للقيصر الروسي فلاديمير بوتين وذلك على إثر فوزه بالانتخابات الرئاسية الروسية الأخيرة التي جرت قبل أيام .

 

ورفع ناشطون جنوبيون يافطات رسم عليها صور الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وعلم الجنوب وذلك احتفاء بفوزه وحصده الاغلبية الساحقة لاصوات الناخبين الروس.

 

وقالت الناشطة الجنوبية (جميلة يافعي) بأنهم يحتفلون بطريقتهم الخاصة بفوز القيصر بوتين بالانتخابات الرئاسية الروسية لكونه استطاع أن يغير مجرى التاريخ الدولي بعد أن هيمنة الرأسمالية العالمية على المشهد السياسي الدولي

 

فيما عبر الناشط السياسي الجنوبي (صلاح البكري ) عن فرحته الكبيرة التي حققها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بالانتخابات الرئاسية الروسية ،مشيرا بأن روسيا لعبت دورا أساسيا ذات يوم في تقديم دعمها ومساندتها للنظام في الجنوب العربي ، وقال لايمكن باي حال من الأحوال بأن يتم نسيان ماقدمه الشعب الروسي للجنوب العربي وان من ينكر هذا يعد جاحدا وناكرا للجميل.

 

وطالب الناشط السياسي الجنوبي( صلاح البكري) بإعادة تفعيل الاتفاقية التي وقعت بين الاتحاد السوفيتي في الثمانينات ممثلا بالكرملين، وجمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية والمتمثلة باتفاقية الدفاع المشترك.

 

واضاف بقوله : نتطلع إلى دور روسيا العظماء في مساعدة شعب الجنوب لاستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة الوطنية بعد احتلال يمني دام لأكثر من 33عام