اخبار الضالع

مجموعة الشهيد ابراهيم حيمد تتصدر مجموعات المسابقة الثقافية للمجلس الثقافي عدن بيت احمد م/الضالع م/ الازارق منطقة عدن حمادة

 

النقابي الجنوبي / خاص

تواصل لليوم الثامن على التوالي المسابقة الثقافية الرمضانية التي ينظمها مجلس عدن بيت احمد الثقافي منطقة عدن حمادة م/الازارق م/ الضالع كعادتها التاسعة من مساء كل يوم.

وشهدت المسابقة التي انطلقت اليوم في جو حماسي كبير وتنوعت خياراتها بين القرآنية والصحية والعلمية والعامة شهدت تنافسا كبيرا بين المتسابقين وتحلت كل مجموعة بقدراتها وإمكانياتها دافعها العزم والارادة في حجز الدرجة الأولى حيث كان نسبة فارق الدرجات ضئيلا جدا لبلوغ كل مجموعة المركز الأول.

وتخلل المسابقة الثقافية الرمضانية تفاعلاً كبيراً في فقراتها الترفيهية والتعليمية والثقافية وقدمت فيها فقرات تحدي النطق الصحيح وفقرة اتحداك ما «تضحك» كما شملت الفقرات جوائز مالية بسيطة وكانت عبارة عن جوائز تحفيزية للطلاب المتسابقين.

وحصدت مجموعة الشهيد محسن راوح اليوم على 10 درجات باعتبارها اقوى درجة فيما تعادلت بقية المجموعات بنتيجة 8 درجات لكل مجموعة وجاءت النتائج النهائية للمجموعات كالتالي:

مجموعة الشهيد ابراهيم صالح حيمد (60) درجة
مجموعة الشهيد هاني ناجي (56) درجة
مجموعة الشهيد محسن راوح (47) درجة
مجموعة الشهيد علي الطويل (46) درجة

وماتزال مجموعة الشهيد ابراهيم صالح حيمد تحتل مرحلة الصدارة برصيد 60 درجة وتظل محل تساءل المتسابقين هل ستحافظ على الصدارة أم أن للأيام المقبلة مفاجأتها؟

حضر المسابقة العديد من الشخصيات الاجتماعية في المنطقة على رأس قائمتها المناضل الجسور/ عبده العديني والاستاذ/ وافي حيمد.