اخبار وتقارير

محافظ سقطرى يشهد انطلاق منافسات كأسي كرة القدم والطائرة الرمضانية لأندية المحافظة

النقابي الجنوبي/خاص

شهد محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي مساء أمس السبت أنطلاق منافسات كأسي كرة القدم والطائرة الرمضانية لأندية المحافظة التي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم بدعم مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.

يشارك في هاتان البطولتان جميع أندية المحافظة البالغ عددها 33 نادي وتستمر منافساتها إلى 22 من شهر رمضان المبارك، بهدف تعزيز الحركة الرياضية خلال الشهر الفضيل.

وفي حفل تدشين الانطلاق أكد المحافظ الثقلي، على أهمية النشاطين في تفعيل الحركة الرياضية للأندية خلال الشهر الفضيل وخلق أجواء رياضية مميزة في ليالي رمضان المبارك.

وثمن الثقلي الدعم الذي تقدمه مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية للقطاع الرياضي في سقطرى من خلال تنظيم مثل هذه الفعاليات الرياضية التي لها إسهامات في الحفاظ على الشباب وتهذيب نفوسهم وتنمية قدراتهم للأفضل.

من جانبه أوضح رئيس فرع اتحاد كرة القدم الكابتن أحمد حزوم إن منافسات الكأسين مستمرة إلى 22 من رمضان بمشاركة جميع أندية المحافظة البالغ عددها 33 نادي بنظام خروج المغلوب، ويأتي تنظيمها ضمن خطة الفرع السنوية بدعم من الأشقاء بدولة الإمارات ممثلة بمؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية.

ولعب في افتتاح منافسات الكاسي اليوم، المجد مع حالة والنصر مع فالنج، استطاع خلالها المجد تجاوز حالة بهدف يتيم في المباراة الأولى واكتسح النصر منافسه فالنج بسته أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة الثانية بكرة القدم للسباعيات ، وفي كرة الطائرة فاز المجد و فالنج على حالة و النصر على التوالي بجيمين لصفر في كلتا المباراتين.

حضر أفتتاح المنافسات قائد اللواء الأول مشاه بحري العميد علي عمر كفاين ومدير عام الشرطة العقيد ركن علي الدكسمي، ومدير عام الشباب والرياضة الاستاذ على صعباب، ورئيس لجنة التنمية الشيخ علي بن عيسى بن عفرار وأعضاء اتحاد كرة القدم وقيادة الأندية الرياضية.