تعازي

بكلمات مؤثرة.. النائب المحرمي ينعي وفاة نائب رئيس الهيئة العسكرية العليا للجيش والأمن الجنوبي

النقابي الجنوبي /خاص

بعث عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الأربعاء، برقية تعزية ومواساة، في وفاة العميد المناضل صالح محسن القاضي نائب رئيس الهيئة العسكرية العليا للجيش والأمن الجنوبي، الذي وافاه الأجل مساء أمس في العاصمة عدن بعد حياة حافلة بالنضال والعطاء.

 

 

وعبر نائب رئيس المجلس الانتقالي، في برقيته عن خالص تعازيه وعظيم مواساته في وفاة العميد المناضل صالح محسن القاضي نائب رئيس الهيئة العسكرية العليا، لأولاد الفقيد وإخوانه وذويه وكافة محبيه،ورئاسة الهيئة العسكرية العليا للجيش والأمن الجنوبي وجميع منتسبي الهيئة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المُصاب، ومؤكدًا الحرص على استمرار إرثه النبيل ومواصلة السعي نحو تحقيق طموحاته وتطلعاته في خدمة الوطن ورفعته.

 

وعدد أبو زرعة المحرمي، مناقب الفقيد الذي يُعد واحدًا من أبرز الكفاءات والشخصيات المجربة في صفوفه المؤسسة العسكرية، واسهاماته القيّمة ودوره الفعّال في خدمة الوطن وتعزيز استقلاليته الأمنية والعسكرية، والدفاع عن قضايا زملائه المسرحين قسرا حتى آخر لحظة من حياته.

 

وابتهل المحرمي في ختام برقيته إلى المولى عز وجل، أن يتغمد الفقيد المناضل صالح القاضي بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون