اخبار المجلس الانتقالي الجنوبي

الرئيس الزُبيدي يترأس الاجتماع الدوري للأمانة العامة

النقابي الجنوبي /خاص

ترأس الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الأربعاء، الاجتماع الدوري للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي في العاصمة عدن.

 

وحثّ الرئيس الزُبيدي رؤساء الدوائر ونوابهم على مضاعفة الجهود وحشد الطاقات، ومتابعة أداء الهيئات التنفيذية بالمحافظات والمديريات، والإشراف المباشر على الأنشطة والبرامج والفعاليات التي تنفذها وفق الخطط المعدة من قبل الهيئات المساعدة.

 

ونوه الرئيس الزُبيدي إلى ضرورة التكامل بين عمل دوائر الأمانة العامة بصفتها الجهات التنفيذية في المجلس والهيئات المساعدة لهيئة الرئاسة بصفتها المسؤولة عن التخطيط ورسم السياسات والمتابعة، وكذا تنسيق عملها مع باقي هيئات المجلس ومراكزه التخصصية بما يضمن تحقيق الأهداف المرجوة.

 

ومن جانبه عبر الأستاذ فضل محمد الجعدي الأمين العام للأمانة العامة، عن شكره وامتنانه للرئيس الزُبيدي، على متابعته المباشرة لعمل دوائر الأمانة العامة، وحرصه على الارتقاء بأدائها وتعزيز دورها في المحافظات والمديريات وتذليل الصعوبات التي تواجهها، مؤكدا أن الأمانة العامة بكافة دوائرها ستعمل على تنفيذ كل ما ورد في حديث الرئيس الزُبيدي خلال الاجتماع كمصفوفة عمل متكاملة.

 

واستعرضت الأمانة العامة في اجتماعها التقرير السياسي المُقدم من الدائرة السياسية، والذي تضمن عرضا لآخر مستجدات الوضع السياسي في الجنوب في ظل التصعيد الحوثي في ممرات الملاحة الدولية وتداعياته على الوضع الإنساني والاقتصادي في البلاد.

 

كما استعرض الاجتماع محضر الاجتماع السابق وصادق عليه.