اخبار المحافظات الجنوبية

محافظ شبوة يشدد على أهمية تعزيز دور الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن والاستقرار 

 

 النقابي الجنوبي / خاص 

اطلع محافظ محافظة شبوة رئيس اللجنة الأمنية الشيخ عوض محمد ابن الوزير اليوم ومعه الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ عبدربه هشله ناصر ووكيل المحافظة المساعد الاستاذ فهد سالم الطوسلي ومدير عام مكتب الإعلام حسين الرفاعي خلال زيارته التفقدية لإدارة شرطة مديرية عتق على مستوى الأداء والجاهزية الأمنية في المديرية واستمع من نائب مدير شرطة عتق النقيب بدر محمد النسي إلى طبيعة المهام والأعمال التي تضطلع بها إدارة الشرطة في حفظ الأمن والاستقرار وتأمين المواطنين وممتلكاتهم.

وأشاد المحافظ ابن الوزير بمستوى إعادة التأهيل والتجهيزات التي حظيت بها شرطة مديرية عتق ضمن الدعم المقدم من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة لمشروع تعزيز المنظومة الأمنية في محافظة شبوة.

وحث محافظ شبوة على أهمية دور الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن والاستقرار وتعزيز شعور المواطنين بالأمان والطمأنينة مؤكدا على ضرورة الاهتمام بقضايا المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم.

كما وجه المحافظ بالاهتمام بتدريب وتأهيل الكوادر الأمنية وتطوير قدراتهم ومهاراتهم للوصول إلى أفضل مستوى من الأداء والكفاءة مشددا على ضرورة التعاون والتنسيق بين مختلف الأجهزة الأمنية العسكرية بالمحافظة إلى جانب المواطنين للإسهام في تعزيز الأمن والاستقرار في مدينة عتق خاصة ومختلف أرجاء المحافظة بشكل عام وتفويت الفرصة على من يحاول العبث بزعزعة أمن واستقرار المحافظة.

حضر الزيارة العقيد يحيى محمد فريد مدير إدارة البحث الجنائي عتق والنقيب سالم علي القميشي ضابط الأمن والنظام وعدد من الضباط وأفراد الأمن في إدارة شرطة عتق.