د. القحطاني يكتب.. د. منير العبادي.. الأكاديمي الناجح في كل المنعطفات والمراحل

 

كتب/ د. علي محمد قاسم القحطاني

الدكتور( منير أحمد محمد العبادي)، مساعد رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا، قائد أكاديمي ناجح يُشاد ويقتدى به، وهذا خارج عن مواويل التلميع ؛ فهو بجد يستحق أن نتحدث عنه كرجل يخلق الحقيقة ويعطي للحياة .. الدكتور العبادي الزميل والرفيق الصلب في وجه التغيرات والمنعطفات التي مرت فحرفت مسار الرجال .

عرفناه خلوقا ورجلا شهما وفعال يلامس الحقيقة ويواكب النهضة، الرجل الذي بدأ حياته كمتفوق وواصلها كناجح، فبصماته واضحة الرؤية، منذ تعينه مساعد رئيس الجامعة، سار سير الواثقين وترجل ترجل الحكيمين، مليء بالتفوق والنجاحات وعلى استمرار، نرى فيه الصعود على تجاربه ومهاماته التي مرت فاتممها على نجاح عريض وصعد سلم الارتقاء والثقة بالاماكن الذي يعمل بها بحدسه الذكي وأهتمامه وإخلاصه لعمله ..

الدكتور« منير العبادي» قوي الإيمان، صلب العزيمة، ومتدفق الإرادة، وخالص النية؛ هذا جزء بسيط من شخصيته ويجب الاعتراف .. الرجل الوطني والنزيه معاً في ضل قيادته الرشيدة في إدارة شؤون جامعة العلوم والتكنولوجيا برفقة رئيس الجامعة.

إن ّ الشهادة الصادقة لمنجزات هذا القائد الأكاديمي تقتضي من مواكبي وراصدي حركة الأكاديمين، أن يتحدثوا بالقول الصادق والمعقول عن الناجحين المعاصرين في الحياة من جعبة الأكاديميين … ونحن نتحدث وبكل فخر على الدكتور/ العبادي فهو رائد وحكيم منذ اللحظات التي تولى فيه القيادة والمسئولية في الجامعة متعهد أن يعمل بجد وإخلاص وأمانة ووفاء لإحداث التحول والنهضة في مـضمار العمل الأكاديمي في هذا الصرح العلمي بعيداً عن العنصرية والمجاملة والمحسوبية، وفعلاً نجح في هذه المهمة، وعرفناه بتعاونه بإحساس وطني أكاديمي شفاف ورفيع المستوى مع كل من يتعامل معه من مختلف المحافظات

وفي الأخير نسأل الله تعالى أن يوفقه في حياته العلمية والعملية