نقابة الصحفيين الجنوبيين بالضالع تنعي استشهاد الإعلامي الحربي” عبد الكريم العبادي”

النقابي الجنوبي / خاص

نعت نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بمحافظة الضالع استشهاد الإعلامي الحربي “عبد الكريم العبادي” مساء يوم أمس الثلاثاء إثر انفجار عبوة ناسفة زرعتها عناصر تنظيم القاعدة في وادي عومران في محافظة أبين.

فيما يلي نص بيان النعي

قال تعالى مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًاصدق الله العظيم ببالغ الحزن والأسى تنعى نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بمحافظة الضالع استشهاد الإعلامي الحربي “”عبد الكريم العبادي” الذي استشهد مقبلا غير مدبرا وهو يتقدم الصفوف في تأدية واجبه العسكري والإعلامي بكل شجاعة وشموخ حتى نال الشهادةوارتقت روحه إلى بارئها ويلحق بركب الشهداء.

وقالت النقابة إن الضالع خاصة والجنوب عامة خسرت واحدا من أبرز كوادر الإعلام الحربي، مشيرة إلى مناقبه وإسهاماته المشهودة في توثيق العديد من المعارك ضد تنظيم القاعدة والمليشيات الحوثية حتى لحظة استشهاده.

أن نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بمحافظة الضالع وهي تنعى استشهاد أحد أبنائها الأبطال من رواد الإعلام الحربي تتقدم بخالص التعازي وعظيم المواساة إلى جميع أفراد أسرته الكريمة وأهله ومحبيه وزملائه وأقربائه بهذا المصاب الجلل سائلة الله العلي أن يمن عليه بالرحمة والغفران، ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان

مقالات ذات صلة