د. الجريري يدشن انطلاق العمل في بورشة صيانة الأجهزة الإلكترونية والمضخات البترولية الرقمية والشرائح الالكترونية

النقابي الجنوبي / خاص

دشن مدير عام شركة النفط فرع عدن الدكتور صالح الجريري اليوم الاحد انطلاق العمل بورشة صيانة الأجهزة الإلكترونية والمضخات البترولية الرقمية والشرائح الالكترونية في إدارة الزيوت والتسويق بالشركة.

واطلع د. صالح الجريري على آلية العمل في الورشة ومكوناتها من قبل الأخ وليد الخليدي رئيس قسم صيانة المضخات الإلكترونية التابعة لإدارة الزيوت والتسويق في الشركة.

وفي التدشبن أكد الدكتور الجريري: “ان افتتاح هذه الورشة الخاصة بصيانة المضخات البترولية الرقمية والشرائح الالكترونيه التي الذي يخدم تغطية احتياج الشركة من الكفاءات لاداء اعمال متميزة بأيدي موظفي الشركة دون الاحتياج لشركات او جهات خارجية لعمل او تقديم خدمات لشركة النفط” .

وأثنى د. الجريري على إدارة تسويق الزيوت في الشركة في القيام بأعمال صيانة المضخات سواء في محطات الشركة اوالمحطات التابعة لوكلاء الشركة مضيفا: ” كما نشكر جهود الشباب من موظفي الشركة وكل من قام وساهم في إنجاح عمل إدارة تسويق الزيوت وكافة ادارات الشركة بشكل عام ” .

كما أشاد الدكتور الجريري بجهود كافة عمال وموظفي الشركة وتنفيذ كافة الاعمال والمشاريع الخاصة بها وفق المواصفات المطلوبة منوها بأهمية بتلك الجهود التي تبذل في سبيل الارتقاء بمستوى الاداء العام للشركة ومستوى خدماتها المقدمة للجمهور .

وفي ختام الحفل كرم الدكتور صالح الجريري كلَ من الأخ وليد الخليدي رئيس قسم ورشة الصيانه والاخ عبدالواسع عوض الموظف بالورشة تقديراً لكفاءتهم واخلاصهم وحرصهم على مصلحة العمل والشركة وجهودهم في إنجاح المهام المؤكلة إليهم كتشغيل ورشة صيانة الأجهزة الإلكترونية والمضخات الرقمية.

تجدر الإشارة إلى ان الورشة تقوم بتولي اعمال صيانة طرمبات ( مضخات ) البترول الرقمية بشكل خاص مثل الشاشات ولوحة البرمجة ولوحات الكهرباء ولوحة المفاتيح ولوحات الشواحن للبطاريات ولوحات المكيفات ولوحات الكشافات الخاصة بالمحطات.