وزير الأشغال ومحافظ الضالع يناقشان احتياجات المحافظة الطارئة من مشاريع الطرق وأعمال الصيانة

النقابي الجنوبي / خاص

ناقش لقاء وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم محمد الحريزي بمحافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح اليوم بديوان وزارة الأشغال العامة بالعاصمة عدن عددا من القضايا الهامة بما فيها احتياجات المحافظة الطارئة من مشاريع الطرق والسفلتة وأعمال الصيانة..

وتطرق وزير الأشغال خلال اللقاء إلى الجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة الأشغال ومؤسساتها وأجهزتها التنفيذية لمد شبكات الطرق والقيام بالصيانة الدورية لها لافتا إلى خطة الوزارة العامة والتي ستنفذها خلال العام ٢٠٢٤م والتي تتضمن شق وسفلتة وصيانة المزيد من الطرق الشريانية في العديد من المحافظات الجمهورية والتي تأتي في مقدمتها محافظة الضالع التي تعرضت إلى تدمير بنيتها التحتية وشبكات طرقها نتيجة للحرب.

من جهته أشاد محافظ محافظة الضالع بالجهود التي تبذلها وزارة الأشغال وكوادرها في مختلف المواقع مشيرا إلى كافة الأنشطة التي تجري في المحافظة والتي تستدعي تعبيد الطرق الجديدة وشق طرق إضافية لتستمر عملية التنمية في المحافظة وتزدهر التجارة فيها ..

وخلال اللقاء الذي حصره نائب وزير الأشغال الدكتور محمد ثابت ووكيل وزارة الأشغال لقطاع الاشغال المهندس حسين عقربي ووكيل قطاع الإسكان المهندس علي احمد حسن قدم مدير عام أشغال محافظة الضالع المهندس عبدالرحمن فريد شرحا موجزا عن الاحتياجات الهامة للمحافظة