من قلب الميدان.. البحسني ينفذ تحركات هامة

النقابي الجنوبي /خاص

 

قام عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم، ومعه سفير بلادنا لدى دولة الإمارات العربية المتحدة فهد سعيد المنهالي، والأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة حضرموت صالح العمقي، بزيارة إلى مشروع المجمع السياحي لنادي الضباط.

 

وطاف عضو مجلس القيادة الرئاسي، ومعه قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن طالب بارجاش، والمدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد مطيع المنهالي، وقائد القيادة والسيطرة العميد فيصل بادبيس، بمكونات مشروع المجمع السياحي لنادي الضباط، متعرفًا على ما تم إنجازه من أعمال في المشروع، وأسباب تعثّر سير العمل.

 

ووجه اللواء الركن البحسني بتوفير الاعتمادات المالية، لاستئناف سير العمل في مشروع المجمع السياحي، وإنجاز مبنيي نادي الضباط وصالة الأفراح في أسرع وقت ممكن.. وكلّف البحسني قائد المنطقة العسكرية الثانية بمتابعة الجهة المنفذة للمشروع، والإشراف على سير العمل أولًا بأول.

 

إلى ذلك زار عضو مجلس القيادة الرئاسي، مشروع حديقة النصب التذكاري وساحة شهداء حضرموت، متعرفًا على ما تم إنجازه من أعمال بالمشروع الذي يقع على مساحة إجمالية تقدر بـ12 ألف متر مربع، ويضم مسرحًا مفتوحًا وكافتيريات مع ملحقاتها، وجلسات للعوائل ومناطق خضراء.

 

ووجه اللواء الركن البحسني بتوفير الاعتمادات المالية، واستئناف سير العمل في المشروع، مشددًا على سرعة الإنجاز في استكمال ما تبقى من الأعمال الإنشائية والتشطيبات النهائية للمشروع.

 

– المستشفى العسكري 

 

وفي سياق متصل،  أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، ان افتتاح المستشفى العسكري بقيادة المنطقة العسكرية الثانية، سيسهم في تقديم خدمات العناية الطبية والجراحية للجرحى والمصابين في الصراعات العسكرية أو الاشتباكات الأمنية، لتسهيل عملية التعافي وتعزيز فرص الشفاء.

 

جاء ذلك خلال زيارة عضو مجلس القيادة، اليوم إلى المستشفى العسكري، ومعه سفير بلادنا لدى دولة الإمارات العربية المتحدة فهد سعيد المنهالي، والأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة حضرموت صالح العمقي، وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن طالب بارجاش، والمدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد مطيع المنهالي، وقائد القيادة والسيطرة العميد فيصل بادبيس، للإطلاع على سير العمل الطبي، ومستوى تقديم الخدمات الصحية والعلاجية بالمستشفى.

 

وطاف عضو المجلس الرئاسي البحسني، ومرافقوه، بمكونات المستشفى الذي يضم، العيادات الخارجية والصيدلية والمختبر، والطوارئ بأقسامه المتمثلة في غرفة الطبيب العام، والترقيد المؤقت، والعمليات الصغرى، والانعاش، والأشعة.. متعرفًا من مدير المستشفى العسكري العقيد طبيب حسن التميمي على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة لمنتسبي قيادة المنطقة العسكرية الثانية، وخطط الشعبة المستقبلية للارتقاء بمستوى الخدمات.

 

ووجه اللواء الركن البحسني، قائد المنطقة العسكرية الثانية برفع احتياجات المستشفى الضرورية من الأجهزة لاعتمادها، وذلك في إطار اهتمام عضو مجلس القيادة الرئاسي بالمؤسسة العسكرية، للعمل على تطويرها، وتقديم الدعم اللازم لها، بما يمكنها من تنفيذ مهامها وواجباتها بالشكل اللائق بها.