في تصريح صحفي هام.. رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب يحذر

 

النقابي الجنوبي/عدن/خاص

أكد الاستاذ سامي عيدروس خيران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب أن مفهوم الإضراب بمراحله القانونية لاسترداد حقوق الموظف حق مشروع كفلته الشرائع والدساتير والمواثيق الدولية

ودعا في تصريح صحفي العمال والعاملات الاستعداد للانتقال إلى المرحلة الاخرى من مراحل التصعيد العمالي والنقابي والقانوني والشرعي مطالبا الحكومة بالإيفاء بالتزاماتها وسرعة النظر الى مطالبهم واستحقاقاتهم المشروعة والقانونية حتى لايضطروا إلى الإنتقال إلى أكثر المراحل تأثيرٱ وقوة.

وأكد خيران للجميع أنهم سيسيروا بخطواتهم التصعيدية بكل حسم وقوة منوها بعقد إجتماع طارئ للمكتب التنفيذي للإتحاد العام ورؤساء النقابات العامة وكل الاتحادات النقابية التي أيدت بيان الاتحاد العام يوم الأحد القادم الموافق ٤ فبراير ٢٠٢٤ م حتى يتم الاعلان عن بدء المرحلة الثانية من التصعيد وتزمينها وتحديد مواعيدها.

وأشار رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب إلى ضرورة توحيد صفوف العمال والعاملات خلف الاتحاد العام وعدم الانجرار وراء الدعوات المشبوهة مؤكدا العزم على تحقيق مطالب العمال والعاملات.

وطالب خيران الحكومة الاستجابة لمطالب العمال والعاملات وتلبية استحقاقاتهم وعدم الاستهانة بإجراءات الاتحاد التي ستصل إلى مراحل لانستطيع العودة منها وستؤثر بشكل مباشر بسير العمل وانتظامه وعدم الانتظام أو إيقاف العمل المباشر إلا بتحقيق مطالب العمال والعاملات كافة .

أخوكم :
سامي عيدروس خيران
رئيس الإتحاد العام لنقابات عمال الجنوب .
السبت ٣فبراير ٢٠٢٤ م