الاعلامي المغريي جزوليت في ضيافة الأمانة العامة لرئاسة الانتقالي

النقابي الجنوبي / خاص

كرمت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، في العاصمة عدن، الإعلامي المغربي الدكتور توفيق جزوليت، شكراً وعرفانا لكل ما قدمه في مناصرة قضية شعب الجنوب.

 

وخلال التكريم أشاد الأستاذ فضل محمد الجعدي عضو هيئة رئاسة المجلس، الأمين العام، بالدور الكبير الذي قام به الإعلامي المغربي في تغطيته لحرب احتلال الجنوب صيف عام 1994، مضيفا بأن جزوليت عمل بكل مهنية على توثيق كل الجرائم والانتهاكات التي تعرض لها شعب الجنوب أثناء تلك الحرب.

 

وقدم الجعدي درعاً تذكارياً للإعلامي توفيق جزوليت تقديرًا للجهود المستمرة والمثابرة التي بذلها ويبذلها لمناصرة قضية شعب الجنوب والتعريف بها امام وسائل الإعلام والرأي العام الإقليمي والدولي.

 

من جانبه أعرب جزوليت، عن فخره وامتنانه لهذا التكريم، موضحاً أهمية المرحلة الجديدة التي تطلب إلى جهد وتكاتف من الجميع، مشيرا الى ما جمعه من ملاحظات هامه خلال منذ وصوله إلى العاصمة عدن وزيارته التي قام بها إلى العديد من محافظات الجنوب.

 

حضر التكريم الأستاذ عبده علي النقيب مساعد الأمين العام، والأستاذ لطفي شطارة رئيس مركز البحوث وصناعة القرار، وعدد من رؤساء دوائر الأمانة العامة.

 

مقالات ذات صلة