مشروع إعادة تأهيل قنوات تصريف مياه الأمطار في الطريق البحري يوشك على الانتهاء

النقابي الجنوبي/عدن/خاص

تفقد مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن أحمد علي الداؤودي ومعه مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة المهندس وليد منصور الصراري اليوم الأربعاء العمل بمشروع إعادة تأهيل قنوات تصريف مياه الأمطار في الطريق البحري البالغ تكلفته “220” ألف دولار، وينفذه مشروع الأشغال العامة بتمويل من الصندوق العربي للإنماء الإقتصادي والإجتماعي.

وأطلع الداؤودي والصراري على الأعمال النهائية للمشروع المتضمن فرش الطبقة الأسفلتية للمقاطع البالغ عددها “20” مقطع، بعد تركيب أنابيب من نوع بوليثلين ذات قطر “20” إنش، بطول “500” متراً، وكذا عمل “40” غرفة تفتيش خرسانية على إمتداد المشروع من دوار كالتكس حتى الجسر البحري للطريق.

وحث مديرا عموم مديرية المنصورة  ومكتب الأشغال العامة والطرق بعدن الجهة المنفذة على الإسراع في تنفيذ كافة أعمال المشروع وإنجازها خلال الساعات القادمة لإعادة فتح الطريق البحري المزدوج أمام حركة السيارات.

وخلال الزيارة أشاد الداؤودي والصراري بالدور الإيجابي المتميز لمشروع الأشغال العامة على إنجاز هذا المشروع الخدمي الهام الذي يأتي تنفيذه تحت رعاية كريمة واهتمام كبير من قبل معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس كونه سيسهم في إزاحة مياه الأمطار وعدم تجمعها في الطريق البحري الذي يعد أحد أهم الطرق الرئيسية والحيوية في العاصمة.

رافقه خلال الزيارة مستشار مدير المنصورة عوض حسن وعضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية رئيس لجنة الخدمات عارف ياسين ومدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمنصورة المهندس رأفت كوكني ورئيس اللجان المجتمعية بالمديرية جهاد معتوق، ومشرفين المشروع من مكتب الأشغال.

محمد القادري