البشائر تصل.. حملة دعم طريق الشيخ الكهالي تصل المليون سعودي.. وما زالت مستمرة 

النقابي الجنوبي /خاص

 

بعد أن تبرع الشيخ محمد سالم الكهالي بجائزة تكريمه من جمهوره ومحبيه نصف مليون سعودي لصالح طريق المحجبة سباح والذي سمي باسمه تخليدا لموقفه الخيري، أطلق جمهوره ومحبيه حملة أخرى لدعم طريق الشيخ/ محمد سالم الكهالي

 

ووصلت الحملة حتى اللحظة فوق نصف مليون سعودي بالإضافة إلى النصف التي تبرع بها الشيخ الكهالي سلفا، ليكون مجموع ما تم التبرع به حتى اللحظة واحد مليون ريال سعودي وما زالت الحملة مستمرة بزخم كبير وواسع.

 

وتكمن أهمية طريق الشيخ محمد سالم الكهالي البالغ طوله حوالي 30 كيلو في أنه يمثل نواة أساسية لعشرات من المناطق، ويربط بين محافظتي أبين ولحج من جهة ويتصل بطريق عدن البيضاء الدولي، وسيربط طريق باتيس رصد بمديرية سباح وقرى مكتب ذي ناخب.

 

ويشكل نجاح طريق الكهالي نقلة نوعية على القطاعات الحياتية المختلفة وسيتكمن الأهالي خلاله من توفير الخدمات الطبية والدوائية وبناء المشافي التي يفتقدها الناس هناك، وهذا هو حلم الأحلام لسكان يافع.

 

ويدعو القائمون على الحملة وزارة الأشغال العامة والطرق ، وكل الصناديق الداعمة والمنظمات المناحة، ورجال المال والأعمال والخيرين، إلى وضع بصمتهم من خلال المساهمة في دعم هذا المشروع الاستراتيجي، وأن يتسابقوا للخير