نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين تقر 18 يناير يوما للصحافة والاعلام الجنوبي

النقابي الجنوبي /خاص

اختتم المكتب التنفيذي لنقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين أعماله اليوم الأحد الموافق 28 يناير 2024م برئاسة النقيب الأستاذ عيدروس باحشوان.

وفي بداية الاجتماع وقف المجتمعون دقيقة حداد وتلاوة الفاتحة على روح رائد القصة القصيرة الاديب الراحل احمد محفوظ عمر الذي وافته المنية أمس السبت بعد رحلة طويلة مع الكتابة القصصية والنشر في الصحف المحلية والعربية.

وجرى في اجتماع اليوم مناقشة التقرير السنوي لعام 2023م من قبل الاعضاء وابداء الملاحظات عليه، حيث أقر المجتمعون التقرير مع الملاحظات الواردة حوله.

وخرج الاجتماع بعدة قرارات منها اعتماد يوم تأسيس النقابة في 18من يناير من كل عام يوما للصحافة والاعلام الجنوبي ، كما أقر الاجتماع تكريم د.عبدالله عوض الحو عضو المجلس العام للنقابة ، رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين ، تقديرا لجهوده في إنجاح المؤتمر العام الذي تمخض عنه تأسيس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين .

وأصدر الاجتماع في ختام أعماله البيان الختامي الذي تضمن عددا من القرارات والتوصيات المتعلقة بتطوير العمل النقابي الإعلامي وتعزيز دور النقابة في الوسط الإعلامي الجنوبي ومواصلة العمل على التواصل وخلق الشراكات مع المنظمات والاتحادات الصحفية والإعلامية العربية والاقليمية والعالمية وغيرها من القرارات والتوصيات الصادرة عن الاجتماع.

مقالات ذات صلة