لملس يطلع على خطة تطوير خدمات مستشفى الجمهورية بالعاصمة عدن

 

النقابي الجنوبي / خاص 

اطلع وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس خلال زيارته الميدانية اليوم الأحد إلى مقر هيئة مستشفى الجمهورية التعليمي بمديرية خورمكسر في العاصمة عدن على سير العمل فيها واحتياجات الهيئة.

وتعرف لملس خلال زيارته من الدكتور محمد السقاف مدير عام هيئة مستشفى الجمهورية إلى شرحٍ عن عمل المستشفى وأعمال الصيانة والترميم التي تنفذها منظمة كير إضافة إلى الخطة المعتمدة لتطوير خدمات المستشفى وفق رؤية جديدة ومواكبة للواقع والمتطلبات والاحتياجات والإقبال الكبير على المستشفى من قبل المواطنين من مختلف المحافظات.

وأكد لملس حرص السلطة المحلية على استمرار أداء مستشفى الجمهورية والقيام بدوره المنوط به في تقديم الرعاية الطبية اللازمة للمرضى في العاصمة عدن والوافدين إليها من المحافظات المجاورة معبرا عن دعمه الكامل لجهود قيادة الهيئة لتنفيذ الخطة التطويرية للمستشفى وأقسامها المختلفة.

وأقر اللقاء جملة من التوصيات في مقدمتها التأكيد على أهمية تحسين الخدمات وتقديم الرعاية الصحية للمرضى وأهمية بناء سور المستشفى لحمايته من المخالفات والتجاوزات وكذا الاهتمام بوحدة الاستصفاء الدموي (الغسيل الكلوي) وعمل ما يلزم من أجل خدمة المرضى.