العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة الضالع يلتقي السيدة “فريا رادي”

النقابي الجنوبي / مهيب الجحافي

التقى العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع اليوم في مكتبه السيدة “فريا رادي”، نائب رئيس البعثة ومسؤولة البرامج في اللجنة الدولية للصليب الأحمر، إلى جانب السيد إدريس بنحاش منسق الأنشطة في محافظتي الضالع ولحج.

واستعرض اللقاء الذي حضره أيضاً الأستاذ قاسم صالح ناجي نائب رئيس المجلس الانتقالي، جملة من النقاط المتصلة بعمل الهيئة الدولية للصليب الأحمر والتدخلات التي ستنفذها الهيئة خلال العام الجاري على مستوى المحافظة.

وأشاد العميد مهدي بتدخلات الصليب الأحمر وبالذات في الجانب الصحي من خلال تقديم الدعم المستمر وفي مقدمة ذلك تدخلهم الإيجابي والمثمر في المستشفى الميداني.

وأكد رئيس المجلس الانتقالي حرصهم على تذليل كافة العراقيل التي تعترض سير عمل المنظمات الدولية وفي مقدمتها لجنة الصليب الأحمر، مشيراً أن قيادة المجلس الانتقالي ترحب بكل التدخلات وتعمل على توفير البيئة الملائمة والمستقرة وبما يكفل في إنجاح كافة المشاريع التي يتم تنفيذها في عموم مناطق ومديريات الضالع.

كما استعرضت مسؤولة البرامج في اللجنة الدولية للصليب الأحمر فريا رادي، آلية عمل الهيئة ونوعية التدخلات التي تنفذها في محافظة الضالع، وبالذات في مجالات الصحة والمياه، إلى جانب البرامج التأهيلية على مستوى الإسعافات الأولية والطوارئ والقانون الدولي والإنساني وغيرها من الدورات التدريبية.