اختتام دورة تدريبية في قيادة التغيير التنظيمي لكوادر المجلس الانتقالي بشبوة

 

النقابي الجنوبي / خاص 

حضر رئيس تنفيذية انتقالي شبوة الأستاذ عبد العزيز بن لكسر اليوم الخميس اختتام الدورة التدريبية لكوادر المجلس الانتقالي بالمحافظة في مجال قيادة التغيير التنظيمي وتحويل الأهداف إلى نتائج نظمتها هيئة التدريب والتأهيل المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.  

وفي الدورة أشار بن لكسر الى أن هذه الدورة التدريبية ستسهم في صقل مهارات كادر المجلس بالمحافظة وستساعد في الارتقاء بمستوى ادائهم وتحسين جودة العمل الاداري والتنظيمي في الهيئات التنفيذية بالمحافظة والمديريات.  

وكان االدكتور ماهر الدلعوس رئيس القطاع الإداري والتنظيمي بالهيئة أكد ان هذه الدورة تأتي ضمن برامج وأنشطة الهيئة في بناء وتطوير قدرات كوادر المجلس الانتقالي في المحافظا، متمنيًا للمتدربين الاستفادة خلال الدورة.  

وتلقى المشاركون خلال أيام الدورة التي استمرت خمسة أيام معلومات ومفاهيم حول عدد من المواضيع المتعلقة بالبناء التنظيمي والهيكلي والتكامل بين مفهوم الإدارة والقيادة والاتجاهات الحديثة في تطوير العمل التنظيمي. 

من جانبهم عبّر المتدربون في الدورة عن شكرهم وتقديرهم لهيئة التدريب والتأهيل على اهتمامها وحرصها بتطوير قدرات كادر المجلس بمحافظة شبوة. 

وفي ختام الدورة جرى توزيع الشهادات التقديرية على المتدربين.