ناقشن سير العمل في اجتماعهن الثاني.. المكتب التنفيذي لاتحاد نساء الجنوب يقرر

.

النقابي الجنوبي/ صالح ناجي

شهدت قاعة الاجتماعات في الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب الكائن في المعلا الاجتماع الثاني للمكتب التنفيذي لاتحاد عام نساء الجنوب الذي عقد عصر اليوم الاثنين الموافق 22 يناير 2024م.

وفي بداية الاجتماع افتتحت الأستاذة ندى عوبلي ،رئيسة الاتحاد الاجتماع والذي رحبت فيه بأعضاء المكتب ،موجهة الشكر والتقدير لكل من ساهم ووقف وساند نساء الجنوب على إنجاح مؤتمرهن التأسيسي للاتحاد والذي اشهر في 6 يناير 2024م.

واقر الاجتماع مناقشة قضايا تتعلق بعمل الاتحاد في الأيام القادمة وهن
– متابعة الرخصة الخاصة بمزاولة نشاط الاتحاد من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل
– أهمية استقطاب نسوة الجنوب

تخلل الاجتماع مناقشة القضايا المطروحة على الطاولة بعد المصادقة عليهن من قبل عضوات الاتحاد ,إذ ساده الود والاحترام والانسجام التام والروح الديمقراطية والتي تعد مفتاح اي نجاحات

خرج اللقاء بضرورة رفع موازنة تشغيلية للتحضير لاتحاد نساء الجنوب فرع العاصمة عدن ومناقشة اهم الاحتياجات الملازمة لإنجاز المهام ذلك لاهمية العمل المناط بالمكتب التنفيذي.

وشددن الحاضرات على ضرورة طبع بطائق عضوية للمكتب التنفيذي حتى تكون تعريفية بهن اينما اتجهن للعمل مع كل الجهات ذات العلاقة .

ومن اهم مخرجات اللقاء فتح مقر يخص الاتحاد العام لنساء الجنوب من خلاله تمارس النساء نشاطهن وتحديد اتجاهاتهن بالعمل مع المنظمات المانحة، وفتح مشاريع تنموية خدمية إنسانية،واقتصادية

زر الذهاب إلى الأعلى