تدشين حملة رقابية من مكتب الصناعة والتجارة بمديرية التواهي

النقابي الجنوبي/ خاص

نفذ مكتب الصناعة والتجارة بالتواهي بالشراكة مع اللجان المجتمعية بالمديرية حملة رقابية على المحلات التجارية بالمديرية.

وتهدف الحملة الى الزام المحلات التجارية بوضع لوحة تعريفية وقائمة بالاسعار وذلك للحد من التلاعب باسعار المواد الغذائية والاستهلاكية بالمديرية.

وقال مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية الأستاذ أحمد محمد تم النزول مع اللجان المجتمعية إلى مديرية التواهي والقلوعة حيث انقسمت الحملة الى فريقين في التواهي و القلوعة ,حيث تم أشعار المحلات بوضع لوحات تسعيريه والذي سيخالف ذلك سوف سنتخذ الإجراءات .

بدوره قال العميد عبد العزيز عبدالله رئيس اللجان المجتمعية في مديرية التواهي ان هذه الحمله التي تم تدشينها كانت بتوجيهات من قيادات اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن ومن مدير عام مديرية التواهي حيث تم النزول الى معظم المحلات في المديرية في مناطق التواهي والقلوعة وذلك لوضع اشعار بوضع لوحات تعريفية وقائمة بالاسعار..

واشار الى مكتب الصناعة وقيادة اللجان المجتمعية بالمديرية حددت 3 ايام لكل محل لوضع لوحة تعريفية ,لافتا الى اتخاذ اجراءات صارمة ضد المخالفين.

ولفت العميد عبدالله الى ان تقسيم المديرية الى ثلاث مناطق ولكل منطقة لها رئيس حي و كل رئيس منطقة يختار روؤس الاحياء ويستعين بهم وبما يراه مناسب لمصلحة العمل وتنفيذ قيادة الاخوة في اللجان العاصمة وهم مدير اللجان المجتمعية في العاصمة عدن علي النمري والنائب عبدالرحمن الشعوي ونزول باقي فريق اللجان المجتمعية الاستاذة فايزة عبده والأستاذ عبدالله حاحب وغيرهم من الفريق الجبار التي عمل ذلك أن كان في التواهي أو القلوعة.

واختم بالشكر الجزيل لمدير عام التواهي القاضي وجدي الشعبي ودوره الكبير في تذليل الصعاب التي واجهت هذه الحملة.