الناشطة الجنوبية روعة جمال تكتب.. لا خوف على الجنوب العربي 

 

كتب  /  روعة جمال

 

جمعيا نهتف لجنوبنا العربي وجميعنا يخاف على منجزاته ،ولكن  هناك جنوبيين يدعون بخوفهم على الجنوب العربي بشكل كارثي وهمجي او خوف دون ادراك للواقع .. نعم  نخاف عليه وقلوبنا على جنوبنا الحبيب ولكن يجب ألا يتحول هذا الجانب لجرهم الى تخوين قيادتنا السياسية الجنوبية، وتخوين الابطال الذين في ميادين الحرب والقتال ، اقول لكم نعم خافوا وادعوا واسجدوا واركعوا لله الواحد الاحد بأن ينصر الجنوبيين وان يجعل اهل الحق هما المنتصرون .انكم يا ابناء الجنوب بخوفكم هذا تدمرون انجازاتكم، فكونوا معهم عونا ونصيرا،ولاتكونوا خنجرا ضدهم بخوفكم غير المبرر  ، الم تعلموا أن الله تعالى هومن يدبر الامر كله ، وقال تعالى : (( سيروا يسر الله اعمالكم )) .

 

ان الله مع من دعاه، وطلب رضاه وعونه وقال يارب انهم قوما لا يعجزونك .

 

 

كل شئ  مكتوب  عند الله  وانا  بأقدار الله نؤمن  ونحتسب  لاتجعلوا الشيطان  يدخل قلوبكم،ولاتخافوا ياابناء الجنوب على جنوبنا لطالما فيه رجال تتقدم الصفوف، ولاتتراجع .

لاتخافوا على الجنوب لطالما فيه الجيش الجنوبي ينتصر ولايهزم .

لاتخافوا على الجنوب طالما فيه علماء يهتدي بهم القادة ليرشدهم لطريق الحق .

لاتخافوا على الجنوب،لاسيما وفيه قادتنا الاشاوس عيدروس الزبيدي وهاني بن بريك  واحمد سعيد الصمرقع ..وهناك ايضا جنوبيين اظلوا الطريق يوماثم رجعوا الى حضن الوطن مثل فادي باعوم وابو مشعل الكازمي والعوبان.. كم فرحنا بعودتهم ليكون لهم نصيب في العز والشموخ والاباء.

 

لا خوف على الجنوب لطالما وان عهد الرجال للرجال لدم الشهداء امثال ابو اليمامة وسيف اليافعي ونبيل القعيطي وجعفر محافظ عدن السابق

 

لاخوف على الجنوب طالما وابناء الجنوب مصدر تشريعهم القران والصبر.وان الله قال في محكم كتابه القران الكريم : (( واني جازيتهم بما صبروا )).

 

سبحان الله لم يقل بماصلوا وصاموا وعبدوا، بل قال بما صبروا، وهذا دليل على أن الصبر يعتبر من اعلى درجات العباده  ، اصبروا يااهل الجنوب فأن في صبركم خير، فلا تكونوا اول من يخرب انتصاراته ويفقد حريته وايمانه ، فقد قال الرجل الذي بعث على قومه عندما غرتهم الدنيا ،وحينما كتب له الله الجنة فقال ياليت قومي يعلمون ,فكونوا رجال وشعب ينتصر لاخوه ويناصر اخوه ويبعد عن الخوف فيما لايعرف، وعليكم أن تكونوا عوناونصيرا لاخوانكم