مكافحة المخدرات بمحافظة المهرة.. تضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة في الغيضة

النقابي الجنوبي/ خاص

تمكن رجال مكافحة المخدرات بمحافظة المهرة من ضبط عدة أشخاص متهمين بتعاطي مواد مخدرة والترويج بمديرية الغيضة بمحافطة المهرة.

وأفاد مصدر أمني بأنه بعد التحقيق وجمع المعلومات اعترف المتهمون قيامهم بترويج للمخدرات وبوجود كميات من المواد المخدرة بأحد المنازل، مضيفا بأنه تم مداهمة المنزل وتفتيشه بعد استخراج أوامر النيابية والعثور على 59 كيلو من مادة الحشيش المخدر، وتم تحريزها وفتح محضر ضبط بها ونقلها إلى إدارة مكافحة المخدرات.

وأكد المصدر بأن المتهمين اعترفوا بانهم جلبوا المواد المخدرة من مغارة بأحد جبال مديرية الغيضة وعلى إثر تلك المعلومات تم تحديد المكان والنزول اليه بقوة مشتركة من إدارة مكافحة المخدرات وقوات الأمن الخاصة وحماية المنشآت ليجدوا بداخله ما يقارب 270 كيلو من مادة الحشيش تم تحريزها وتحرير محضر ضبط بالكمية ونقلها إلى إدارة مكافحة المخدرات ولا زالت التحقيقات مستمرة مع عناصر العصابة لمعرفة باقي أفرادها.

وأشاد مدير إدارة المخدرات بالمحافظة النقيب عارف سعيد عسكري بأن هذه النجاحات الأمنية المحققة تأتي كثمرة للدعم الذي يقدمه المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر للأجهزة الأمنية للقضاء على آفة المخدرات والضرب بيد من حديد ضد عصابات تهريبها والترويج لها وبسط الأمن والاستقرار في عموم مديريات المحافظة.