وكيل محافظة الضالع.. لشئون المنظمات رئيس هيئه الأغاثة ينفي أي تهريب غير قانوني لأموال البنك المركزي بالضالع

النقابي الجنوبي/ خاص

وكيل محافظة الضالع لشئون المنظمات رئيس هيئه الأغاثة ينفي أي تهريب غير قانوني لأموال البنك المركزي بالضالع.

الضالع خاص.

نفى الأخ اكرم قاسم مقبل وكيل محافظة الضالع لشئون المنظمات رئيس هيئه الأغاثة عن أي صله له بالأتهامات الواردة اليه عبر منشورات وهمية ومستعاره،والمتضمنه توجيهه بالسماح لسحب 2مليار ريال يمني وتهريبها الى العاصمة عدن.

وأكد وكيل المحافظة لشئون المنظمات بأنه في اجازه عن عمله منذ أكثر من شهر ولم يمارس حينها أي عمل اداري،وليس من صلاحيته التوجيه أو التوقيع بأسم المحافظ كما جاء في منشور الأتهام المزور.

وعن حملة الـ 2 مليار ريال يمني الذي تقدمت به شركة انماء بالسماح لها بالمرور بطريقه واضحه وشفافه من البنك المركزي الضالع الى شركة انماء بالعاصمة عدن، قال الأخ الوكيل بأن الأمر مايحتاج التشكيك في ذلك الطلب، وقد وجه الأخ المحافظ بنفسه الى إدارة البنك بالعمل وفق أالأجراءات المتبعة لديهم.

وقال الأخ اكرم مقبل بأن تلك الشائعات التي اراد بها بعض المستعارين في الفيسبوك ووسائل السوشل ميديا هي مجرد شائعات مغرضه تستهدف النيل من سمعة ومكانة الأخ محافظ المحافظة بالدرجة الأولى،وضرب العلاقة والثقة المتبادلة بين الأخ المحافظ اللواء علي مقبل صالح والأخ رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي و نائب رئيس المجلس الرئاسي عيدروس الزبيدي.

وكشف الأخ وكيل المحافظ لشئون المنظمات بأن تلك الأموال التي اراد البعض تصويرها بالتهريب والسرقة ومحاولة منعها من الخروج من الضالع الى عدن، قد تم تحويلها هذا اليوم الثلاثاء الى العاصمة عدن كرواتب لجنود وزارة الداخلية، بناءً على طلب مرور سيوله نقديه من الضالع الى العاصمة عدن كسلوك متعارف عليه ماليآ بين كل المحافظات .
وأستغرب الأخ وكيل المحافظة لشئون المنظمات من تلك الحملات الإعلامية المسعورة التي تستهدف شخصه الكريم،من خلال وضع السم في العسل دون أن يكون له اي تدخلات بمهام ليست من مهامه.