الوزير الزعوري يعزي في وفاة مستشار رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي

النقابي الجنوبي/خاص

بعث معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري ، برقية تعزية ومواساة في وفاة مستشار رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي ، نائب رئيس الجمعية سابقا، المغفور له بإذن الله تعالى، أبن عدن البار والشخصية الاجتماعية، المناضل الدكتور أنيس يوسف علي لقمان، الذي وافته المنية صباح يوم الخميس الموافق 11 يناير 2024م.

وعبر الوزير الزعوري في برقيته عن بالغ حزنه وعظيم مواساته الى احمد انيس لقمان (نجل الفقيد) والى أشقاءه وكافة افراد اسرته وآل لقمان كافة، والى رئيس الجمعية الوطنية الاستاذ علي عبدالله الكثيري والى كافة اعضاء الجمعية.

واشار الوزير الزعوري في برقيته، ان الفقيد من أبرز المناضلين أثناء الكفاح المسلح ضد الاستعمار البريطاني، حيث أفنى معظم حياته في النضال من أجل استقلال وحرية الوطن واستعادة هويته الوطنية، كما كان الفقيد أنموذجاً يحتذى به في قيادة الجمعية الوطنية منذ تأسيسها عام 2017م، حتى وافته المنية يومنا هذا، وان رحيله في هذا الوقت العصيب الذي يمر به شعبنا الجنوبي يعد خسارة كبيرة نظرا لما قدمه من جهود واسهامات في وضع اللبنات الاولى للعمل المؤسسي في الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي منذ تأسيسها.

وابتهل الوزير الزعوري في نهاية برقيته الى المولى عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح الجنان وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وانا اليه راجعون