السقاف يشدد على أهمية تكثيف الجهود وتوحيد العمل المشترك بين قيادة انتقالي خورمكسر والسلطة المحلية في المديرية

 

النقابي الجنوبي / خاص

ترأس الأستاذ مؤمن السقاف عضو هيئة الرئاسة، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالعاصمة عدن، اليوم، لقاءً موسعاً لقيادة انتقالي خورمكسر والسلطة المحلية واللجان المجتمعية والأجهزة الأمنية بالمديرية.
وأكد السقاف خلال اللقاء على أهمية بذل المزيد من الجهد في العمل وايجاد الرؤى والافكار والمقترحات التي من شأنها تطوير العمل المؤسسي وتعزيز التعاون بين القيادات المحلية والأمني والمجتمعية، والاهتمام بالمواطنين وتفقد احوالهم وتلمس همومهم وحل مشاكلهم والوقوف بجانبهم والعمل على تخفيف معاناتهم خاصة في ظل الظروف الاقتصادية المتردية التي تعيشها العاصمة عدن ومحافظات الجنوب عموما. 
كما ناقش اللقاء الذي حضره الأستاذ بسام أمعبد رئيس تنفيذية انتقالي خورمكسر، والأستاذ عواس الزهري، مدير عام المديرية، العديد من القضايا والمواضيع الهامة المتعلقة بالعمل المشترك وتوحيد جهود التعاون والتنسيق بين قيادة المجلس والسلطة المحلية ومكاتبها التنفيذية والأجهزة الأمنية في المديرية، في كل مايخدم المصلحة الوطنية العامة ويحفظ أمن واستقرار المواطن والوطن.
كما شهد اللقاء عدد من المداخلات والملاحظات من قبل المشاركين، حيث خرج اللقاء بجملة من التوصيات والمقترحات التي من شأنها تعزيز جهود التعاون خلال المرحلة المقبلة والارتقاء بالعمل الجماعي المشترك نحو المستوى الأفضل.
شارك في اللقاء العميد محمد العمودي، نائب رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي خورمكسر وعدد من القيادات الأمنية والمجتمعية.