المقدم أصيل: الشهيد مجدي الغزالي.. رمز للصمود والإرادة والتحدي

 

النقابي الجنوبي/خاص

قال المقدم أصيل بن رشيد، نائب قائد القوات المشتركة للمديريات الجنوبية بمحافظة شبوة، في الذكرى الثانية لإستشهاد القائد العميد/مجدي الغزالي، المكنى بأبو حرب، قائد اللواء الثالث عمالقة جنوبية، جاء فيه: بذكرى استشهاد القائد البطل مجدي الغزالي الردفاني أبو حرب، نستذكر رجلاً استثنائياً جسد روح الشجاعة والتضحية، وقدّم حياته فداءً في سبيل تحرير شبوة من مليشيات الحوثي الإرهابية.

وأضاف: لقد كان القائد الشهيد أبو حرب رمزاً من رموز المقاومة الجنوبية، وعمل بكل صدق وإخلاص خدمة للجنوب وشعبه وقضيته العادلة.

وتابع: ترك القائد البطل (أبو حرب) بصمة لا تُنسى في رحلته مع المقاومة، وكان رمزاً للصمود والإرادة والتحدي، وشارك بكل شجاعة ضد قوات الاحتلال اليمني طيلة الفترة الماضية، ولم يخف أو يهاب أحداً أبداً، سيبقى إرثه البطولي والوطني حياً في قلوبنا وذاكرتنا إلى أن نلقاه.

وأستكمل: نستلهم من تضحيات هذا البطل المغوار العزم والإصرار على مواصلة مسيرتنا نحو الحرية والاستقلال، ونواصل النضال ضد مليشيات الحوثي والإرهاب والتطرف أينما وجد.

وأختتم حديثه بالقول: المجد والخلود للشهيد البطل مجدي الردفاني أبو حرب وكافة شهدائنا الأبطال، الشفاء العاجل للجرحى، الحرية للأسرى والمعتقلين.

زر الذهاب إلى الأعلى