قيادة دفاع شبوة والعمالقة تطلع على الوضع العسكري في الخطوط الأمامية بجبهة عين بشبوة

 

النقابي الجنوبي / خاص

تفقد القائد العام لقوات دفاع شبوة العميد ركن علي صالح الكليبي ومعه قادة في قوات العمالقة على رأسهم القائد العميد أبو عمر الجعري قائد الجبهة وقائد الفرقة الخامسة بقوات العمالقة والعميد أحمد حسين الحارثي قائد اللواء السادس دفاع شبوة المواقع الأمامية الواقعة باتجاه غرب مديرية عين بمحافظة شبوة.
واطلعوا خلال الزيارة على سير المعارك وتقييم الوضع العسكري عقب الاشتباكات العنيفة التي وقعت بين قوات العمالقة ودفاع شبوة من جهة وبين مليشيات الحوثي من جهة أخرى التي حاولت فيها استحداث مواقع قتالية جديدة، حيث تصدت لها قوات العمالقة ودفاع شبوة بكل حزم وقوة مستهدفة جميع تلك المواقع والتعزيزات القادمة للمليشيات من محافظة البيضاء وكبدتهم خسائر بشرية كبيرة وخسائر في عتادهم العسكري.
وأكد القائد العام لقوات دفاع شبوة أنه تم دراسة جميع الاحتمالات على أرض الميدان للتعامل مع أي استفزازات محتملة من قبل الحوثيين على امتداد حدود محافظة شبوة.

‏وأشار العميد الكليبي إلى أن قوات العمالقة وقوات دفاع شبوة على أتم التأهب لأي محاولات جديدة للمليشيات الحوثية لتقويض عملية السلام التي يحاول الأشقاء ومعهم المجتمع الدولي إحلالها، مضيفا أن تصرف المليشيات الحوثية يظهر حرصهم الدائم على تغليب مصالح إيران على مصالح المواطنين والمصالح العربية المشتركة.

مقالات ذات صلة