ڪاك بنڪ.. النقابي الجنوپي

تحت عنوان تجنب الإدمان وأضرار المخدرات… محاضرة توعوية بثانوية العُمري بيافع

النقابي الجنوبي /خاص

أقيمت اليوم في ثانوية العمُري بيافع محاضرة توعوية ألقاها الدكتور علوي محمد الهيثمي الذي نزل صباح هذا اليوم الأربعاء إلى ثانوية العمُري النموذجية حيث أن المحاضرة كانت بعنوان (المخدرات وأضرارها الكبيره على المجتمع والفرد).

حيث نالت محاضرته استحسان الجميع لما فيها من إرشادات توعوية وعلمية وثقافية تحث الطلاب على تجنب المخدرات وعدم الوقوع في هذه الآفة الخطرة.

وقال في الكلمة التي ألقاها , إن ” الشباب هم ثروة هذا البلد فيجب الحفاظ عليها من شر ضعيفي النفوس وتجار الحروب الذين يستخدمون المخدرات بكافة انواعها للتأثير على وعي الشباب في المجتمع الجنوبي المسالم الذي يرفض العنف بكافة أشكاله وصوره “.

وأضاف, إن إدمان المخدرات بكافة أنواعها المختلفه المادية والمعنوية هي مصيبة ويجب الابتعاد عنها والاقلاع عن تعاطيها وعدم الوقوع فيها.

وأكد على إن أضرار الادمان المادي بالمخدرات مثل الهيروين والحشيش والكوكايين والحبوب وغيرها من انواع المخدرات ماهي إلا دمار للفرد والحكم عليه بالموت وهو على قيد الحياة.

وفي نهاية المحاضرة توجه الجميع بالشكر للدكتور /علوي الهيثمي على حرصه على الشباب .ونزوله الى (ثانوية العمُري) وعمله التطوعي الرائع الذي يهدف إلى توعية بهذه الشريحة من المجتمع و منع وقوعهم في شر المخدرات والأدمان عليها .

*من هزاع المشألي

زر الذهاب إلى الأعلى