ڪاك بنڪ.. النقابي الجنوپي

مسلحين يقتلون شاباً في #عدن و يلوذون بالفرار

النقابي الجنوبي (خاص)

كشفت مصادر أمنية هوية الشاب الذي تعرض للقتل بحي الممدارة مساء امس الجمعة.

و أوضح المصدر أن الشاب محمد علي وصل الى العاصمة عدن قبل ايام لحجز جواز سفر وهو من ابناء المحافظات الجنوبية ويسكن منذ سنوات طويلة واسرته بصنعاء وكان قد احتفل بزواجه قبل اقل من شهرين , حينما قام مسلحون باختطافه وقتله, وهو شخصية معروفة على مواقع التواصل الاجتماعي .

حيث قتل مساء امس الجمعة برصاص مسلحين مجهولين في العاصمة عدن , وقد روى لنا مقربون من الشاب محمد علي القيسي تفاصيل مقتله على أيدي مسلحين,حيث اعترضوا طريقه امام مطار عدن الدولي مساء الجمعة .

وأضافوا ان مسلحين على متن طقم يرتدون زي مدني اعترضوا طريق الشاب محمد حين كان على يقود سيارته والى جانبه ثلاثة من اصدقائه امام مطار عدن الدولي واجبروهم على النزول من السيارة . حيث ان المسلحين اطلقوا النار على الشباب حيث أصيب الشاب محمد علي بطلقة في فخذه . ثم اخذوا الشاب في سيارتهم وقاموا برمي جثته خلف منطقة الممدارة .و لم يتم أخذ سيارته و سرقتها كما تناقلته بعض المواقع الاخبارية و مواقع التواصل الاجتماعي ,الأمر الذي ينفي القتل بغرض السرقة.

من جانب أخر فإن والدة الشاب تطالب من الاجهزة الامنية في العاصمة عدن التحرك الجاد وضبط المتهمين وتقديمهم للعدالة في أسرع وقت.

الجدير بالذكر أن قضية مقتله أثارت غضباً كبيراً بين أوساط اهالي عدن , حيث تناقل الناشطون في مواقع التواصل الاجتماعية هاشتاج بعنوان

 

زر الذهاب إلى الأعلى