في فضيحة جديدة للشرعية .. موظف في سفارة اليمن ب#الريـاض يكشف عن فساد كبير بالارقام والاسماء

كشف موظف في السفارة اليمنية في المملكة العربية السعودية عن فساد كبير وتبذير للاموال وصرف جوازات وتعيينات تقوم بها الحكومة الشرعية في الرياض .
وقال ناصر السقاف وهو موظف في السفارة اليمنية في الرياض كان قد رمى وزير إعلام حكومة الحوثي عند انشقاقه وفصل من عمله قبل شهرين عن فساد يشيب له الرأس كما ذكر .

وأكد السقاف وهو مطلع على كافة ما يحصل في السفارة اليمنية وفي كواليس حكومة الشرعية ان الحكومة قامت بصرف اكثر من 700 جواز دبلوماسي لاطفال مسؤولين وابناء قيادات ومن اسماهم ب الرعاع .

وأشار السقاف في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك رصده محرر المرصد ان من بين الذين تحصلوا على جوازات سفر دبلوماسية سبعة اشخاص يعملون مباشرين في احد المطاعم في مملكة البحرين وقد اغلقت البحرين عقب ذلك منافذها لحاملين الجواز الدبلوماسي .

وأضاف السقاف ان هاك مالك مطعم في الرياض وأسم المطعم الوليد وصلت مديونية اعضاء في الحكومة الشرعية له الى مبلغ ثلاثمائة الف ريال سعودي له ولم يستطيعوا تسديدها وقاموا بتعيينه في منصب رفيع مقابل المبلغ المالي الذي عليهم .

وتابع السقاف ان صاحب بسطة في منطقة البطحاء يبيع بوكسرات تم تعيينه دبلوماسيا في السفارة اليمنية في الرياض كسكرتير ثاني ويتحصل على مبلغ 3الف دولار في كراتب شهري .

وأختتم بأن أقل من 10%من الكوادر الجنوبية موظفين رسميين في سفارات بلادنا حول العال فيما الاخرين كلهم بحسب واسطة الجنرال علي محسن الاحمر واعوانه .

*نقلا عن المرصد

زر الذهاب إلى الأعلى