أخبار و تقارير

المجلس الأعلى للجالية الجنوبية في المملكة العربية السعودية والخليج العربي تبارك إنعقاد الدورة الخامسة للجمعية الوطنية وتؤيد المخرجات.

 

النقابي الجنوبي/خاص.

قال رئيس المجلس الأعلى للجالية الجنوبية في المملكة العربية السعودية والخليج العربي الشيخ عباس صنيج الشاعري حول إنعقاد الدورة الخامسة للجمعية الوطنية بأنه تابعنا وبإهتمام إنعقاد الدورة الخامسة للجمعية الوطنية يومي 21 و22 يونيو 2022م في العاصمة عدن تحت شعار (وحدة الصف الجنوبي من اجل السلام الدائم والتنفيذ الخلاق لمخرجات ومشاورات الرياض وحق الجنوب في استعادة دولته) مثمنين ومقدرين في الوقت ذاته كل الجهود التي بذلت وساهمت في نجاح الانعقاد.

وتابع : لقد تزامن هذا الانعقاد المبارك الخامس للجمعية، والوطن الجنوبي يخوض معركته السياسية والعسكرية بكل كفاءة واقتدار، وشعبنا الصامد يواجه كل صنوف التعسف والحرمان من أبسط مقومات الحياة الكريمة، التي كفلتها كل الشرائع السماوية والقوانين الوضعية، ومع كل ذلك ظلت الاعناق تعانق السماء، لم تهتز أو تستسلم للخضوع أو التنازل عن الأهداف والمشروع المتمثل بالحرية والاستقلال واستعادة الدوله ونيل الحقوق كامله غير منتقصة.

وأضاف : إننا كجالية لأبناء الجنوب العربي في المملكة والخليج، نؤكد وقوفنا ودعمنا الكامل للحامل السياسي لقضيتنا الوطنية المتمثل بالمجلس الانتقالي الجنوبي وتحت قيادة الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، وتأييدنا ومباركتنا المطلقة لمضامين خطاب الرئيس الزُبيدي في الجلسة الافتتاحية ومخرجات وقرارات الدورة َوأي اتفاق من شأنه النهوض بقضيتنا الوطنية ونهيب في الوقت ذاته بالمسؤولية المناطة بالجمعية الوطنية بالمزيد من الجهد كممثل يعبر عن إرادة شعب الجنوب العربي.

وأشار: أننا نجدها فرصة لتسجيل فخرنا واعتزازنا بدور الجنود البواسل من أبطال قواتنا المسلحة الجنوبية، وصمودها في جبهات العزة والكرامة في معركة الدفاع عن الجنوب ضد قوى الظلام والبغي والأرهاب.

وأختتم الشيخ الشاعري حديثه : نسأل الله التوفيق والسداد لكل ما يخدم القضية الوطنية الجنوبية ولشعب الجنوب الحر العزة والكرامة.
الرحمة لشهدائنا.
الشفاء للجرحى.
النصر للجنوب.

إغلاق
إغلاق