أخبار نقابية

امين عام نقابة الشحن الثقيل اليافعي : سنواصل التصعيد حتى يتم تنفيذ قرار الأتحاد العام لنقابات عمال الجنوب

النقابي الجنوبي /عدن قيصر ياسين

بعد النزول من قبل الأخ سامي خيران رئيس الاتحاد لنقابة عمال الجنوب إلى وقفة احتجاجية التي قامت بها سائقي النقل الثقيل بعدن للمطالبة بتغير رئيس النقابة الحالي ومناقشة كافة المشاكل والخلافات وبعد اتخاذ القرار من الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب بإيقاف الأخ أبوبكر سالم كردي رئيس النقابة الحالى وإجراء الانتخابات النقابية في مكتب النقل الثقيل على مدى لا تتجاوز شهر. وتكليف اللجنة الإشرافية لنقابة النقل الثقيل بالإشراف على النقابة حتى يوم الانتخابات .. مؤكدين سائقين النقل الثقيل على ضرورية تنفيذ قرار الأتحاد العام كما صدر دون آي تغير أو مماطله.

جاء ذلك في تصريح صحفي أوضح فيه أمين عام نقابة النقل الثقيل / عصام اليافعي قائلا قد صدر الاخ سامي خيران رئيس نقابات اتحاد عمال الجنوب بالعاصمة عدن اتخد القرار بتعيين لجنة من الاتحاد العام لنقابة الجنوب و اللجنة الإشرافية لنقابة النقل الثقيل بالإشراف المباشر والتحضير للانتخابات في مكتب النقل الثقيل بعدن وعلى جميع الاخوة السائقين لمكتب النقل الثقيل الدخول بهذة الانتخابات والتزام التام بنتجائها ومن سيخالف سيتعرض للمسائلة القانونية وإيقاف عمليات السحب المالي من حساب النقابة حتى انعقاد الانتخابات من أجل تجسد فيها أعضاء النقابة ممارستهم لحقهم القانوني في اختيار مرشحهم عبر صناديق الاقتراع ،والذي سيفضي إلى تحسين مجمل الأوضاع لنقابة عمال النقل الثقيل.

واختتم اليافعي قائلا : بالشكر للجنة الإشرافية والاخ سامي خيران رئيس نقابة اتحاد الجنوب على النزول الميداني ودورهم المهم وجهودهم الفاعلة في تصحيح اوضاع النقابه وتسهيل التحضير للانتخابات في مكتب النقل الثقيل بعدن .

إغلاق
إغلاق