أخبار و تقارير

بن عفيف يلتقي قيادة اللجان المجتمعية في العاصمة عدن

النقابي الجنوبي / خاص

التقى أمس العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت الحكومية قيادة اللجان المجتمعية في العاصمة عدن ممثلة بالعميد علي أحمد النمري رئيس اللجان ونائبه العميد عبدالرحمن الشعوي.
وفي مستهل اللقاء رحب العميد أحمد بن عفيف بقيادة اللجان المجتمعية في العاصمة عدن مشيدا بالجهود التي يبذلها النمري والشعوي لمساعدة السلطة المحلية.
وشدد قائد قوات حرس المنشآت على الدور الهام للجان المجتمعية في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها العاصمة عدن خاصة والبلاد بشكل عام. وأكد العميد أحمد بن عفيف استعداد قوات حرس المنشآت الحكومية لتقديم كافة أوجه المساعدة للجان المجتمعية داعيا الجميع إلى الوقوف صفا واحدا خلف السلطة المحلية ممثلة الأستاذ أحمد حامد لملس وزير الدولة محافظ العاصمة عدن. ووجه بن عفيف كلمة شكر لقيادة التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات على ما تقدمانه من دعم لبلادنا في مختلف الأوجه.
من جانبهما أشاد النمري والشعوي بقوات حرس المنشآت الحكومية وما تقدمه من أدوار هامة لحفظ الأمن والاستقرار في المرافق والمؤسسات الحكومية.
وفي ختام الزيارة قام النمري والشعوي بزيارة المركز الطبي لقوات حرس المنشآت ونادي حرس المنشآت الرياضي واطلعا على البنية التحتية والخدمات المقدمة فيهما.

إغلاق
إغلاق