أخبار و تقارير

الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تقيم نتائج ندوة “تعاطي إعلام الإخوان مع جرائم الإرهاب في الجنوب

النقابي الجنوبي / خاص

عقدت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري، برئاسة الأستاذ علي عبدالله الكثيري عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام.

واستهل الاجتماع باستعراض جدول الأعمال، والتكليفات التي أقرت في الاجتماع السابق، وفي مقدمتها التقارير السنوية للقطاعات التي سيتم رفعها لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي لمناقشتها وإقرارها.

ووقف الاجتماع بعدها، أمام نتائج الندوة التي أقامتها الهيئة يوم الإثنين الماضي حول “تعاطي إعلام جماعة الإخوان مع جرائم الإرهاب في الجنوب”، ومستوى التفاعل والتأثير الذي حققته، والحضور النوعي للمشاركين، والأوراق التي قُدمت فيها.

وأشارت الهيئة إلى أن ما خرجت به الندوة من توصيات مهمة، تؤكد ثبات المجلس الانتقالي في نهجه وموقفه من التنظيمات الإرهابية والجماعات الداعمة لها، مقدمة في السياق الشكر لكل الجهات والشخصيات التي تفاعلت مع الندوة وأسهمت في إنجاحها.

واستعرض الاجتماع بعدها، التقرير المُقدم من الدائرة الإعلامية، بشأن الصعوبات والمعوقات التي تعترض سير عملها، بالإضافة رؤيتها، بشأن تطوير عمل الموقع الرسمي للمجلس، بما يضمن مواكبته للتطورات المتسارعة فنيا، وتقنيا.

وختاما استمع الاجتماع، إلى شرحٍ موجزٍ من رئيس قطاع الصحافة والإعلام الحديث، عن وضع المراكز الإعلامية، والمواقع الاليكترونية المنضوية تحت مظلة القطاع، حيث شدد الاجتماع على ضرورة ضبط عمل المراكز الإعلامية في المحافظات، والمواقع الاليكترونية وتفعيل دورها، بما يضمن تأديتها لرسالتها وتحقيقها للأهداف المرجوة

إغلاق
إغلاق