الاخبار

اللواء بن بريك يلتقي رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي شبوة وعدد من أعضاء الجمعية

النقابي  الجنوبي/ خاص

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية اليوم الخميس، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي محافظة شبوة العميد علي أحمد الجبواني.

 

 

 

وناقش اللقاء الذي ضم الأستاذ علي الكثيري عضو هيئة الرئاسة رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، وعددا من أعضاء الجمعية الوطنية بمحافظة شبوة وأعضاء من الهيئة التنفيذية، مستجدات الأوضاع السياسية والخدمية والاقتصادية والأمنية في محافظة شبوة ومستوى سير الإنجاز والإداء للهيئة التنفيذية بالمحافظة والبرامج التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية والمقترحات لنشاط العمل للفترة القادمة.

 

 

 

وأكد رئيس الجمعية خلال اللقاء على الدور التاريخي والنضالي الريادي لأبناء شبوة في  المراحل كافة، مشدداً على أهمية تجديد أساليب العمل للهيئة التنفيذية وأعضاء الجمعية وكافة مؤسسات وهيئات المجلس الانتقالي بالمحافظة بما يتناسب مع توجهات المرحلة الجديدة لعمل المجلس والاستحقاقات القادمة تنفيذا لتوجيهات قيادة المجلس الانتقالي برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي من خلال العمل بروح الفريق الواحد واتخاذ رؤية عملية جديدة على كافة المستويات بما يحقق تطلعات أبناء شبوة بشكل خاص والجنوب بشكل عام.

 

 

 

وأشار اللواء بن بريك إلى أهمية توجيه الخطط والبرامج للفترة القادمة لتلبية احتياجات وتبني قضايا المجتمع المحلي والمواطنين في الجوانب الخدمية والاقتصادية والأمنية، بما يسهم في تحقيق التنمية والتخفيف من معاناة أبناء شعبنا في محافظة شبوة.

 

 

 

كما استعرض رئيس الجمعية الوطنية خلال اللقاء الترتيبات الجارية لعقد دورة الجمعية الوطنية الخامسة خلال الفترة من 13 – 14 يونيو القادم والتي من خلالها سيتم العمل شرح المتغيرات للمرحلة القادمة والتوجهات في إعادة هيكلة هيئات ومؤسسات المجلس الانتقالي والاهتمام بالقضايا الخدمية والاقتصادية والأمنية .

 

من جانبهم عبر رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية وأعضاء الجمعية بمحافظة شبوة عن شكرهم وتقديرهم للواء الركن أحمد سعيد بن بريك واهتمامه بمجمل الاحداث في محافظة شبوة ومتابعاتها بما يسهم في الارتقاء وتسهيل مهام العمل الإداري والتنظيمي والتخفيف عن معاناة المواطنين في هذه المحافظة.

 

حضر اللقاء العميد أحمد هادي أركان محور شبوة

إغلاق
إغلاق