أخبار نقابيةساخن

تعرف على الجاسوس الاسود في مليشيات الرافضة الحوثية اليمنية الإرهابي “عامر علي عامر المراني

تعرف على الجاسوس الاسود في مليشيات الرافضة الحوثية اليمنية الإرهابي “عامر علي عامر المراني “

النقابي الجنوبي / خاص

يعد الإرهابي ( عامر علي عامر المراني) من أخطر القيادات الرافضية الحوثية التابعة لإيران إذ أنه تلقى تدريباته على يدي المخابرات الإيرانية ( الحرس الثوري) وهنا فإنه يعتمد عليه في كل شاردة وواردة كونه الثقة التي يؤتمن عليها من قبل نظام الملالي الإيراني.

وعامر المراني ينحدر من أسرة مكونة من عشرة أشخاص ويعد الخامس من بين اخوانه.

عين“ عامر المراني”.. وزيرا للنقل في حكومة الانقلابين غير المعترف بها خلفا للرافضي زكريا الشامي – تم تعينه محافظا الجوف في عام (2019) م .

ينحدر من عائلة سلالية تتوغل في أخطر كيان تجسسي للانقلاب ويعرف بـ”الأمن الوقائي”، وهو جهاز مخابرات سري أسسه الحرس الثوري الإيراني مبكرا للمهمات القذرة، ولحماية أذرعه باليمن.

يستغل الحوثيون ذلك في إصدار التراخيص وشرعنة أنشطة التهريب وشحنات الأسلحة والوقود القادمة من إيران خصوصا عبر ميناء الحديدة وتسند له المهام في هذا الأمر كونه رجلا له ارتباطات بالمخابرات الإيرانية ( الحرس الثوري).

اسست على يديه خلايا تجسسية نسوية والمعروفات بالزينبيات – إذ أنه لديه أكثر من مائة خلية وكل خلية مكونة من سبع زينبيات .

اسس لنفسه سجون خاصة به ولخلاياه الزينبية الحق بإصدار الأحكام وانتهاك الأعراض واستباحتها للدماء والأرواح دون مقص رقيب– لخلاياه الزينبية ضحايا كثر من النساء إذ توجد اكثر من ( 500) فتاة من الضحيات البريئات مما ينسب لهن من تهم ولا ذنب لهن الا أنهن وقعن في شراك خلاياه النسوية الزينبية التي يغدق عليهن الكثير من الأموال .

ويعد الإرهابي والذي يطلق عليه الجاسوس الاسود على رأس قائمة المطلوبيين أمنيًا، بذلك تم أدراج اسمه من قبل مجلس الأمن الدولي في القائمة السوداء للعقوبات، بموجب القرار 2216 الصادر تحت الفصل السابع والمتهم بقضايا فساد وتهم لااخلاقية منها؛ الضلوع في أعمال تهدد السلام والأمن والاستقرار في اليمن.

إغلاق
إغلاق