الاخبار

لحج .. مدير مكتب الشباب والرياضة بالمسيمير يكرم الفريق الفائز بالدوري الكروي التنشيطي

 

لحج / محمد مرشد عقابي:

كرم مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية المسيمير محافظة لحج، الكابتن رجيف فضل سالم، الفريق الفائز في الدوري الكروي التنشيطي والذي اختتمت فعالياته مؤخرا في ملعب مدرسة الشهيد عباس رضوان بمركز المسيمير، برعاية مدير عام المديرية.

حيث توج فريق الصمود بالبطولة بفوزه في المباراة النهائية على فريق الصقور بهدفين مقابل هدف ليتصدر الترتيب ويظفر باللقب فيما حل فريق الصقور بالمركز الثاني وصيفا لبطل البطولة التي تخللها الإعلان رسميا عن شعار نادي شباب المسيمير الرياضي والثقافي والإجتماعي.

وفي حفل التكريم، أكد الكابتن رجيف فضل سالم، مدير مكتب الشباب والرياضة بالمسيمير، أن هذا النشاط والحدث الشبابي والرياضي الكبير يهدف إلى تعزيز عرى المحبة والتآخي والوئام وإبراز دور النشئ والشباب وغرس مفاهيم وقيم الثقافة الرياضية وحب الوطن والنضال في نفوس هذا الجيل، بعيدا عن الشائعات والأفكار المغلوطة والظواهر الهدامة.

مشيرا إلى أن قيادة مكتب الشباب والرياضة بالمديرية تنظر إلى الشباب على أنهم ركيزة مهمة وأغلى ما يملك الوطن لبناء مستقبل ينشده أبناؤه وتعزيز ريادته، ومن هذا المنطلق حرص مدير عام المديرية الشيخ حاميم الحوشبي على إعطاء الأولوية القصوى لتلبية ودعم احتياجات ومتطلبات الشباب وإقامة مثل هذه الأنشطة والفعاليات الرياضية.

لافتا إلى مدى حرص قيادة السلطة المحلية بالمديرية على الاستفادة من امكانيات وقدرات وطاقات الشباب الكامنة وتعزيز دورهم وإبراز مواهبهم وجهودهم وأدوارهم في إعادة تطبيع الحياة واكتشاف مهاراتهم وإبداعاتهم في كافة الأصعدة والمجالات.

وأعرب الكابتن رجيف، عن شكره للجهود المبذولة من قبل الشيخ حاميم وبقية الداعمين ورئيس اللجنة المنظمة للدوري التنشيطي وللفرق المشاركة، مثمنا حرص قيادة السلطة المحلية ودورها الكبير في تفعيل وتطوير العمل الشبابي وانتشال واقع الحركة الرياضية في المديرية.

إغلاق
إغلاق