كتابات

شبوة ونصرها التشاركي…!

تضحيات كبيرة قدمتها قوات من ألوية العمالقة الجنوبيّة تحت عملية ” إعصار الجنوب” ومعها المقاومة الشعبية الجنوبية .. مسنودة بغطاء جوي من التحالف العربي.
حسمتْ العمالقة الجنوبية المعركة في عشر أيام … وهي فترة قياسية مدتها (240) ساعة …عقيدة قتالية كشفتْ عورات القوى المتخادمة مع الحوثيين… نصر مبين أعاد للروح وهجها .. ملاحم بطولية وقف التأريخ أمامها بذهول… عمالقةٌ أنتم كاسمكم ورسمكم …!
شبوة اليوم ومعها الجنوب يحتفون بالنصر ويباركون إعصارًا جارفًا لن يبقي ولن يذر حتى يستكمل أهدافه…!
لقاء الرئيس عيدروس الزبيدي في يوم الانتصار مع قناة سكاي نيوز عربية، أكد بأن شراكة المجلس الانتقالي الجنوبي مع دور التحالف العربي متينة ومصيرية… وجدد لشعب الجنوب الأبي الكريم الصادق بأن المجلس الانتقالي مستمر في معركته حتى استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة… 
من جانبه….. أكد بيان المتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي علي الكثيري عن تحرير مديريات بيحان / شبوة :” بأننا مستمرون في جهود حماية وتأمين محافظة شبوه والجنوب من الإرهاب وقطع دابر القوى والتنظيمات الإرهابية المعتدية الهادفة إلى إغراق شبوه والجنوب في مستنقع الفوضى والصراعات”. وأضاف:
“نؤكد استمرارنا في قتال ميليشيات الحوثي جنبا إلى جنب مع التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لاستكمال تحقيق أهداف عاصفة الحزم… نؤكد المضي قدمًا صوب تحرير مديرية مكيراس من سطوة الميليشيات الحوثية وتطهير كافة أراضي الجنوب من التنظيمات الإرهابية..”
إغلاق
إغلاق